جميع المباريات

إعلان

كيروش يؤكد استدعاء كريستيانو رونالدو لمباراتي البوسنة

كريستيانو رونالدو

البرتغالي كريستيانو رونالدو

لشبونة - وكالة الأنباء الإسبانية:

كشف المدير الفني للمنتخب البرتغالي كارلوس كيروش أنه سيستدعي نجمه كريستيانو رونالدو "بكل تأكيد" لخوض المباراتين الحاسمتين أمام البوسنة في ملحق التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى مونديال 2010 ، رغم أنه لا يعرف بعد إذا ما كان سيدفع به أم لا.

وقال كيروش في تصريحات لمحطة "تي في آي" التلفزيونية الجمعة "بالتأكيد سأستدعي كريستيانو رونالدو. ما بعد ذلك ، يبقى مسألة طبية".

وقال المدير الفني إن المتخصصين "سيكون عليهم اتخاذ القرار لمعرفة إذا ما كان بمقدوره اللعب"، واعترف بأنهم قلقون إزاء هذا الوضع لأن "القضية الأكثر أهمية" هي حالة لاعب ريال مدريد نفسه.

ويعاني كريستيانو رونالدو من التواء في الكاحل منذ 30 سبتمبر الماضي ، وهي الإصابة التي تفاقمت جراء مشاركته في مباراة البرتغال والمجر في الجولة الأخيرة من التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى كأس العالم ، والتي اضطر لمغادرة الملعب فيها قبل مرور نصف الساعة الأولى.

ومنذ ذلك الحين ، لن تتحسن حالة نجم النادي الملكي بشكل كبير، وهو ما دفعه إلى زيارة الجراح الهولندي نيك فان ديك الذي أجرى له جراحة قبل عام ونصف العام في نفس منطقة الإصابة.

وقال كيروش "نريد رونالدو في أفضل مستوياته ، نريد لاعبا في لياقته وهاجسنا الأول هو أن نعرف إذا ما كان هو قادرا على مساعدة المنتخب".

ومن المقرر أن يعلن المدير الفني البرتغالي الأحد عن قائمة الفريق لخوض مباراتي البوسنة يومي 14 و18 من الشهر الجاري.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg