جميع المباريات

إعلان

مصير نيمار مع الهلال بين ضغط المدير الفني وصمت الإدارة

نيمار

نيمار

ما زال مصير النجم البرازيلي بصفوف الهلال نيمار دا سيلفا مُعلقًا بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي بشهر أكتوبر الماضي خلال مشاركته مع منتخب بلاده ضد أوروجواي ضمن منافسات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

ولكن يبدو أن هناك رغبة لدى المدير الفني لفريق الهلال، البرتغالي جيسوس في استبدال اللاعب بآخر من قائمة الفريق خلال الانتقالات الشتوية المقبل وهو الأمر الذي أعلن عنه صراحة خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة فريقه أمام النصر.

وقال مدرب الهلال عقب فوزه بثلاثية نظيفة على نظيره النصر في الديربي واتساع فارق الصدارة لصالحه إلى 7 نقاط:"لدينا نية في استبدال نيمار خلال فترة الانتقالات الشتوية لكنني لا أستطيع تقديم ضمانًا لذلك ويجب أن نسأل رئيس النادي".

وهو الأمر الذي قد يُفسر كإشارة إلى توقف رغبته في استبدال النجم البرازيلي في قائمته بيناير المقبل عند قرار مجلس الإدارة الذي لم يخرج بأي تصريح بخصوص هذا الأمر مع الرغم من تأكد غياب لاعبه في الموسم الجاري ـ الأول له مع الفريق ـ.

وشارك نيمار منذ انضمامه للهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية في 5 مباريات؛ حيث سجل هدفًا وصنع 3 خلال 386 دقيقة لعب.

وسبق وتحدث مدرب الهلال خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة فريقه أمام نظيره التعاون بالجولة قبل الماضية من الدوري ـ الجولة 13 ـ إنهم يمتلكون الوقت الكافي؛ لبحث دراسة حاجة الفريق للتعاقد مع بديل لنيمار من عدمه.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg