جميع المباريات

إعلان

"جلسة وخطوة قبل الحسم".. يلا كورة يكشف كواليس مفاوضات الشباب مع كاراسكو

كاراسكو

يانيك كاراسكو لاعب فريق أتلتيكو مدريد

صرّح مصدر داخل نادي الشباب، أن هناك جلسة منتظرة بين الإدارة برئاسة خالد الثنيان مع بيني زاهافي وكيل أعمال اللاعب البلجيكي يانيك كاراسكو جناح فريق أتلتيكو مدريد.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة عبر "يلا كورة" مساء الجمعة، أن بيني زاهافي وصل إلى السعودية مع النجم البرازيلي نيمار والذي يعتبر وكيله أيضًا.

ووصل النجم البرازيلي نيمار إلى السعودية من أجل تقديمه لجماهير الهلال في لقاء الفيحاء مساء غدٍ السبت، بعد إعلان قدومه من نادي باريس سان جيرمان.

وأوضح المصدر - الذي فضّل عدم ذكر اسمه - أن بيني زاهافي سيعقد جلسة حاسمة مع مسئولي الشباب من أجل حسم صفقة البلجيكي يانيك كاراسكو.

واتفق نادي الشباب مع اللاعب الدولي البلجيكي صاحب الـ29 على الانتقال لـ"الليوث" حيث يتبقى فقط التفاوض مع أتلتيكو مدريد على طريقة دفع دفعات الصفقة بحسب ما أكده المصدر.

ويعمل نادي الشباب لتدعيم صفوف الفريق في الفترة الحالية وقبل غلق نافذة الانتقالات الصيفية بعد التعاقد مع لاعب الوسط الكولومبي جوستافو كويلار من الهلال، والمهاجم الفرنسي الحبيب ديالو من ستراسبورج الفرنسي.

وارتبط الجناح المصري الدولي أحمد سيد "زيزو" لاعب فريق الزمالك، بالانتقال لصفوف الشباب حيث قدّم الأخير عرضًا بقيمة تقدر بـ6 ملايين دولار، بينما لدى القلعة البيضاء في الحصول على أكثر من عشرة ملايين دولار لبيع صاحب الـ27 عامًا. طالع التفاصيل

اقرأ أيضًا..

فلاش باك.. التضحية بالاحتراف أم الرحيل عن الزمالك.. ماذا كان رد زيزو؟ (فيديو)

مصدر ليلا كورة: الزمالك لن ينظر لعرض الشباب إلا إذا بلغ 15 مليونًا.. وجلسة حاسمة لوالد زيزو

زيزو يطارد الوقت قبل جلسة حسم صفقة كاراسكو.. ماذا يحدث في الشباب؟

عضو إدارة الزمالك يوضح.. حقيقة عرض الـ10 ملايين دولار.. والموقف من بيع زيزو

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg