جميع المباريات

إعلان

السهلاوي يؤكد جاهزية فريقه أمام الأهلي

محمد السهلاوي

السهلاوي

السعودية (محمد جابر)

أكد مهاجم فريق النصر محمد السهلاوي على جاهزية فريقه لمباراة السبت امام الأهلي بدوري زين السعودي للمحترفين، مشدداً على أن طموح زملائه هو الفوز بالنقاط الثلاث لتعويض كبوة المباراة الماضية أمام الاتحاد التي خسرها الفريق 1-0.

وقال "سنبذل قصارى جهدنا للخروج بالنتيجة التي نتطلع إليها، وأتوقع أن تظهر المباراة بصورة فنية جيدة كونها تجمع فريقين كبيرين لهما مكانتهما في كرة القدم السعودية، فالأهلي فريق كبير مرّ بنفس الظروف التي مرت بالنصر وعاد من جديد لمستواه ونتمنى أن نقدم مستوى ونتيجة يرضيان طموحات جماهيرنا ويؤكدان مسيرة التطور التي يسير عليها الفريق، وأنا وزملائي نملك الإصرار والعزيمة لتحقيق ذلك".

وبيّن السهلاوي أن مباراة الاتحاد أصبحت من الماضي، وقال "كلاعبين نتطلع للأمام دائماً ونحرص على أن نستفيد من أخطاء الماضي من أجل المستقبل بوقفة جماهير النصر مع الفريق وهي اللاعب رقم واحد في كل مباراة".

من جانبه وصف زميله لاعب الوسط أحمد المبارك مباراة الأهلي، بلقاء تحسين المراكز، وقال "المباراة مهمة قبل توقف الدوري ونسعى للفوز بها من أجل دخول مسابقة كأس ولي العهد بمعنويات مرتفعة، وسنعمل على عدم التفريط في أي نقطة من نقاط مبارياتنا المقبلة".

وأضاف "خسارتنا أمام الاتحاد لن تؤثر على عطائنا أمام الأهلي، خصوصاً أن نتيجتها أتت عكس الصورة الفنية التي كان عليها النصر في المباراة حيث كانت السيطرة والفرص الحقيقية لنا، بينما استغل الاتحاديون فرصة من خطأ واحد حققوا منها الفوز".

أما لاعب الوسط أحمد عباس، فقد شدد على أهمية المباراة، واصفاً إياها بالمباراة الكبيرة، وقال "تعودت الجماهير الرياضية بمختلف ميولها على مشاهدة مباريات ذات إيقاع فني وتنافسي جيد في كل لقاء يجمع النصر بالأهلي، ونحن استعددنا جيداً لهذه المباراة والمدرب سعى خلال الأيام الماضية لمعالجة الأخطاء التي تسببت في خسارتنا لنقاط مباراة الاتحاد".

وأكمل "أتمنى أن يقف الحظ إلى جانبنا بعد أن تخلى عنا في المباراة السابقة، كما أن فريقنا في تطور من مباراة لأخرى بعد الانسجام بين اللاعبين والاستقرار على تشكيلة ثابتة وفي ظل الدعم الكبير الذي يجده من إدارة النادي برئاسة الأمير فيصل بن تركي ونائبه عامر السلهام ومدير عام الكرة سلمان القريني". 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg