جميع المباريات

إعلان

باتشيكو: يشيد بأداء فريقه برغم النقص العددي

جيمي باتشيكو

باتشيكو

السعودية (محمد جابر):

أشاد مدرب الفريق الكروي الأول في نادي الشباب، البرتغالي جيمي باتشيكو بما  قدمه فريقه الأربعاء مع الفتح (2/2) حيث صراح قائلا ":رداً على سؤال حول عدم استثمار فريقه للنقص العددي الذي لحق بالفتح في مباراتهما بعد طرد لاعب الأخير فيصل سيف "الفتح لم يعاني من النقص بسبب طريقة لعبه الدفاعية، حيث ركز على طريقة 5-4-1 التي تحولت بعد الطرد إلى 5-3-1 دون أي تغير في التكتلات الدفاعية".

وأشاد باتشيكو بلاعبيه وتجاوزهم للإجهاد حيث خاضوا المباراة عقب عودتهم للتو من لقاء الأنصار في المدينة المنورة ضمن مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد، مؤكداً أنهم سيخضعون للكشف للتأكد من عدم إصابتهم لأن اللاعبين لا يشعرون بالإصابة بعد المباراة مباشرة.

ورفض باتشيكو مطالبات الجمهور التي ركزت على ضرورة استعانته باللاعب بدر الحقباني بديلاً لماجد المرحوم في مباراة الاربعاء، وقال "اللاعبان يشغلان ذات المركز "محور دفاعي" والخصم كان يلعب مدافعاً بحوالي 9 لاعبين وبالتالي لامبرر لاستبدال محور دفاعي بآخر".

وعن سبب عدم الاستعانة بالمهاجم ناصر الشمراني رغم إصرار اللاعب على المشاركة، قال "أنا حريص على سلامة اللاعب قبل أي شيء، ولا نريد أن يتكرر خطأ المحترف كماتشو الذي عاد من إصابة قبل اكتمال شفائه ما أدى إلى تجددها وابتعاده لمدة طويلة".

فلافيو

وحول إصابة محترف الفريق، الأنجولي الدولي أمادو فلافيو أكد المدرب أنه يحاول التواصل مع اللاعب منذ ان علم بإصابته في مباراة منتخبه الأخيرة، مشيراً إلى أنه لم يجد اي رد من اللاعب، وقال "المعلومات المتوفرة لدينا أن إصابة اللاعب طفيفة ولن تعيقه في المستقبل عن المشاركة مع الفرقة الشبابية". 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg