جميع المباريات

إعلان

رئيس الهلال يطالب بتوحيد مواعيد جولات الفرق خشية التلاعب في نتائج دوري زين

رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد

الأمير عبدالرحمن بن مساعد

السعودية (محمد جابر):

خشي رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد من التلاعب في ترتيب النتائج الذي قد يحدث في نهاية الدوري أو قبيلها بقليل حيث طالب بتوحيد مواعيد جولات الفرق المتبارية في دوري زين للمحترفين وقال: "الدوري منقسم إلى 3 أجزاء في عدد المباريات الملعوبة بين الـ12 فريقاً وهذا لا يحدث في كثير من دوريات العالم".

وقال رئيس الهلال قبل مواجهة فريقه مع نجران الاحد "الهلال يتربع على الصدارة، والكل يشيد بعطاءاته وأداء لاعبيه، إلا أن البطولة لم تضمن لنا، وعلى اللاعبين أن يدركوا ذلك, فمازال لفريقي الشباب والاتحاد فسحة كبيرة في المنافسة، وربما تحدث الأيام المقبلة انقلاباً في النتائج، ويصبح النصر ضمن فرق الصدارة!!".

وكشف الأمير عبدالرحمن بن مساعد أنه حذر لاعبيه قبل مواجهة القادسية الماضية التي كسبها الهلال، والتي تلت مواجهة الفريق بالاتحاد وكسبها الهلال بخماسية نظيفة، وقال "حذرت اللاعبين من الركون لنتيجة الاتحاد، وأن عليهم التفكير في حاضرهم ومستقبلهم فحين يتعادل الفريق بعد نتيجة الاتحاد فكأنه لم يقدم شيئاً إيجابياً في ذلك اللقاء".

وأضاف "المستويات المميزة التي نقدمها هذا الموسم لن تسمن ولن تغني من جوع لو فقدنا بطولة الدوري".

واقترح رئيس الهلال تكوين دوري مرادف لدوري زين بصورة مباشرة من أجل الحضور الفني والبدني للاعبي الفرق الذين ينتمون لدوري زين, وأسوة بما يحدث في دول العالم المتقدم كروياً.

وحول ما تردد عن أن مدرب الفريق البلجيكي إيريك جيريتس كان يعتزم إبعاد المحترف السويدي كريتسيان ويلهامسون بداية الموسم، قال "في اجتماعي الأول مع المدرب قبل إشرافه على الفريق أخبرته بوضع أجانب الفريق ميريل رادوي وويلهامسون وتياجو نفيز وكذلك الليبي طارق التايب, وأخبرني أنه سيرفع تقريره وتوصياته الفنية بشأنهم بعد نهاية المعسكر الخارجي الإعدادي, وأبلغني بعدم رغبته بالتايب لأنه لا يتناسب مع طريقته الفنية التي تعتمد على الجماعية، وفلسفة جيريتس التدريبية لاتتفق معها نجومية اللاعب الواحد, أو اللاعب الذي تقوم عليه ألعاب الفريق لأن أي حالة غياب لهذا اللاعب ستعطل الطريقة وسير الفريق".

وكشف رئيس الهلال حقيقة عقد ويلهامسون، وبين أن العقد الإجمالي يبلغ 50 مليون ريال شاملا لكامل سنوات عقده مع النادي وكذلك بطاقته الدولية التي اشتراها الهلال من نانت الفرنسي, وعقده الحالي لو قسم يصل إلى 20 مليون ريال للسنة الواحدة.

ونفى الرئيس الهلالي أن تكون هناك عقود وصايا على جريتس في قبول الصفقات التي أبرمها النادي قبل حضور المدرب، وقال هناك شرط واضح وصريح في عقد جريتس يقضي بفسخ العقد بصورة تلقائية ومباشرة حال تدخل الإدارة في عمله".  

الأجواء الباردة تغير مجرى مباراة الهلال والوحدة
 
كما قامت إدارة نادي الهلال السبت بمخاطبة الاتحاد السعودي لكرة القدم بشأن إعادة تثبيت وقت مواجهة فريقها الكروي الأول أمام الوحدة مساء الخميس المقبل بدلا من تحويلها إلى وقت العصر نظرا لبرودة الأجواء، وذلك في إطار الجولة الـ14 لمنافسات دوري زين للمحترفين والتي ستقام بملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

وأكد مصدر من داخل لجنة المسابقات أن مباراة الهلال المقبلة ستقام مساء، وكشف عن توجه لجنة المسابقات مع هيئة دوري المحترفين لتحويل بعض المباريات إلى فترة العصر حال اشتداد البرد.  

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg