جميع المباريات

إعلان

حميد: أتمنى المشاركة بسوبر جلوب.. ولدي علاقة جيدة بحراس كرة القدم في الأهلي

عبد الرحمن حميد

عبد الرحمن حميد - حارس فريق اليد بالأهلي

يتمنى عبد الرحمن حميد، حارس مرمى الفريق الأول لكرة اليد في النادي الأهلي، المشاركة في كأس العالم للأندية 2023 (سوبر جلوب)، المقامة في المملكة العربية السعودية.

قرعة سوبر جلوب، أوقعت الأهلي ضمن المجموعة الأولى مع أندية برشلونة الإسباني والنور السعودي.

وقال حميد في تصريحات عبر موقع الأهلي الرسمي: "أصبحت جاهزًا للمشاركة في المباريات تدريجيًا خلال الفترة القادمة".

وأضاف: "العودة إلى المنافسة من جديد بعد فترة غياب طويلة أمر صعب، وعبد الرحمن طه ومحمد إبراهيم قدما أداءً مميزًا في حراسة المرمى".

واستكمل حارس الأهلي: "أتمنى أن أكون جاهزًا بنسبة 100% قبل بطولة كأس العالم للأندية (سوبر جلوب) والتي تمثل لنا طموحًا جديدًا من أجل كتابة إنجاز كبير، خاصة أننا سنواجه فريق برشلونة الذي يعتبر واحدًا من أقوى فرق كرة اليد في العالم".

كما زاد: "خلال الفترة الماضية حصلنا على عدد من البطولات المهمة، أهمها استعادة لقب الدوري بعد غياب 4 سنوات وبطولة أفريقيا بعد غياب 6 سنوات".

وأردف: "علاقتي قوية مع لاعبي فريق كرة القدم في الأهلي، خاصة حراس المرمى كما زاملت مصطفى شوبر في قطاع الناشئين قبل التحول إلى ممارسة كرة القدم، وكذلك حمزة علاء الذي سبق له لعب كرة اليد في بداياته".

قبل أن يختتم: "جماهير الأهلي هي الداعم الأول والسند في كل الأوقات، والفريق سيقاتل من أجل إسعادهم في كل البطولات هذا الموسم".

يشار إلى أن عبد الرحمن حميد يغيب عن فريق يد الأهلي بسبب قطع في الرباط الصليبي، الإصابة التي تعرض لها في 13 أبريل 2023، أي قبل 6 أشهر من الآن.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg