جميع المباريات

إعلان

منتخب السعودية يهزم الأردن ويتصدر مجموعته بتصفيات كأس العالم 2026

السعودية

منتخب السعودية

حقق منتخب السعودية مساء اليوم الثلاثاء، فوزًا غاليًا أمام منتخب الأردن بنتيجة 2-0، في اللقاء الذي أقيم بينهما على استاد عمان الدولي، ضمن مباريات الجولة الثانية من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويدين منتخب السعودية بهذا الفوز لصالح الشهري الذي سجل الهدف الأول في الدقيقة الثامنة ومن ثم أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 30 ليفوز المنتخب السعودي.

وبهذه النتيجة، يرفع منتخب السعودية رصيده للنقطة السادسة في صدارة المجموعة السابعة في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، فيما يأتي منتخب طاجكستان في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، في حين جاء منتخب الأرجن في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، أما منتخب باكستان فجاء في المركز الرابع دون رصيد.

وضمن مباريات المجموعة التاسعة، تلقى منتخب فلسطين هزيمة من منتخب أستراليا، ليظل المنتخب الفلسطيني في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة، وذلك بعد التعادل في الجولة الأولى مع لبنان دون أهداف.

أما منتخب أستراليا فتواجد في صدارة الترتيب برصيد 6 نقاط.

وفي المجموعة الأولى أيضًا، نجح منتخب قطر من تحقيق الفوز أمام منتخب الهند بنتيجة 3-0، ليصل المنتخب القطري للنقطة السادسة في حين تجمد رصيد منتخب الهند عند النقطة 3 نقاط.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg