جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. بديل أليسون يثير الحيرة مع ليفربول

كيليهر

كيليهر يعوض أليسون في ليفربول

يثير اعتماد نادي ليفربول، الفترة القادمة، على خدمات الحارس الأيرلندي كويمين كيليهر، الحيرة بين المدربين في لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي.

ويواصل ليفربول تقديم مستويات جيدة جدًا في الدوري الإنجليزي مع المدرب الهولندي آرني سلوت، هجوميًا بإحراز 13 هدفًا، ودفاعيًا باستقبال هدفين فقط.

ليفربول يتصدر حاليًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بـ18 نقطة.

بديل أليسون

حتى الآن، شارك 3 حراس مع ليفربول في الدوري الإنجليزي، هم البرازيلي أليسون، الأيرلندي كويمين كيليهر والتشيكي فيتيسلاف جاروس.

ويعاني أليسون من إصابة متجددة في أوتار الركبة، هي نفسها التي حرمته من المشاركة مع ليفربول بالجولة الخامسة أمام بورنموث، ليحصل كيليهر آنذاك على فرصة حماية مرمى فريق سلوت.

وتأكد غياب أليسون عن ليفربول في مبارياته الـ7 المقبلة بكل المسابقات الرسمية، بواقع 4 مباريات في الدوري الإنجليزي، مباراتين في دوري أبطال أوروبا، ومباراة في كأس كاراباو.

ومن المنتظر أن يصبح كيليهر (4.4 مليونًا) حارس ليفربول الأساسي في غياب أليسون.

90 دقيقة مثالية

شارك كيليهر في الدوري الإنجليزي هذا الموسم مرة واحدة، كانت ضد بورنموث.

الدقائق الـ90 شهدت تألق كيليهر أمام بورنموث بشكل لافت، ليخرج بشباك نظيفة بعد أن نجح في التصدي لـ7 كرات ما منحه أعلى نسبة تصديات بين جميع حراس الدوري الإنجليزي في الجولة الخامسة.

وحصل كيليهر على 9 نقاط في مباراته الجيدة جدًا أمام بورنموث، وهو عدد نقاط استطاع أليسون تخطيه مرة واحدة فقط مع ليفربول هذا الموسم (10 نقاط أمام كريستال بالاس).

جدول ليفربول في الدوري الإنجليزي

يخوض ليفربول 4 مباريات في الدوري الإنجليزي حتى موعد عودة البرازيلي أليسون، وهي مباريات معقدة أمام منافسين مباشرين، ما يزيد الحيرة بشأن قرار شراء كيليهر من عدمه.

- الجولة الثامنة: تشيلسي (داخل أرضه)

- الجولة التاسعة: أرسنال (خارج أرضه)

- الجولة العاشرة: برايتون (داخل أرضه)

- الجولة الحادية عشر: أستون فيلا (داخل أرضه)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg