جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. سترلينج يكافئ أكثر من 500 ألف مدرب أمام نوتنجهام

ستيرلينج

رحيم ستيرلينج - لاعب تشليسي

نجح رحيم سترلينج، لاعب تشيلسي، في مصالحة مديرينه في لعبة "فانتازي" الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما أحرز هدفًا للبلوز مساء أمس السبت أمام فريق نوتنجهام فورست.

تشيلسي انتصر أمس على فريق نوتنجهام بنتيجة 3-2، في اللقاء الذي أقيم ضمن مباريات الجولة الـ 37 في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر أن يلعب تشيلسي مباراة في نفس الجولة 37 في لعبة "فانتازي"، لكنها مؤجلة من الجولة الـ 34 ضمن مباريات الدوري الإنجليزي.

ماذا قدم إسترلينج أمام نوتنجهام؟

لعب سترلينج 17 دقيقة لكنه استعاد بريقه الغائب منذ فترة طويلة في اللعبة، حيث نجح في تسجيل الهدف الثاني للبلوز في المباراة عند الدقيقة 80، ليحصد صاحب الـ 29 عامًا 6 نقاط.

يُشار إلى أن سترلينج غاب عن آخر 3 مباريات لتشيلسي في بطولة الدوري الإنجليزي أمام وست هام "اكتفى بالتواجد على مقاعد البدلاء"، وتوتنهام وأستون فيلا للإصابة.

ويتبقى لتشيلسي مباراتين في بطولة الدوري الإنجليزي أمام برايتون يوم الأربعاء المقبل، وبورنموث يوم الأحد القادم ضمن مباريات الجولة الـ 38 ومن ثم ينتهي الموسم الحالي.

وبات سترلينج لائقًا طبيًا بشكل نهائي ومن المقرر أن يتم الاعتماد عليه في المباراتين المتبقيتين.

سترلينج منذ الجولة الـ 30 وبدأت عمليات شرائه تتقلص بشكل كبير، نظرًا للإصابات والغيابات عن الفريق في مباريات الدوري، ولكنه كافأ كل من اختاره أمام نوتنجهام وعددهم 522093 مدربًا، وخذل من قام ببيعه وعددهم 5497 مدربًا.

أفضل مباريات سترلينج مع تشيلسي

لن تسطتيع إلقاء اللوم على كل من باع سترلينج في الجولة الحالية، بالأخص وأن أرقامه ليست أفضل شيء طوال الموسم، فجمع نقاطًا كبيرة في مباريات قليلة للغاية.

وتعد أفضل مباريات سترلينج مع تشيلسي كالتالي:

لوتون تاون.. الجولة الثالثة.. حصد 19 نقطة.

بيرنلي.. الجولة الثامنة.. حصد 16 نقطة.

مانشستر سيتي.. الجولة الـ 12.. حصد 6 نقاط.

نيوكاسل.. الجولة الـ 13.. حصد 6 نقاط.

شيفيلد يونايتد.. الجولة الـ 17.. حصد 6 نقاط.

مانشستر سيتي.. الجولة الـ 25.. حصد 8 نقاط.

نوتنجهام.. الجولة الـ 37.. حصد 6 نقاط.

يذكر أن سترلينج لعب في الموسم الحالي لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، 29 مباراة، أحرز خلالهم 7 أهداف فقط، وقدم 4 تمريرات حاسمة، في 1898 دقيقة، كما أنه حصل على 6 بطاقات صفراء.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg