لا يوجد مباريات اليوم في يورو 2024

جميع المباريات

إعلان

وضعت الأسود في النهائي.. هل تؤيد قرار الحكم باحتساب ركلة جزاء لإنجلترا؟

كين

هاري كين لحظة سقوطه

أثار قرار الحكم الألماني فيليكس زواير باحتساب ركلة جزاء لصالح منتخب إنجلترا بعد تدخل دينزل دومفريس لاعب هولندا على هاري كين قائد منتخب إنجلترا  جدلًا واسعًا في الدقيقة 17 من زمن اللقاء.

وقرر حكم المباراة احتساب ركلة جزاء لصالح هاري كين بعد أن عاد لتقنية الفيديو والتي أقرت بصحة ركلة الجزاء بعد أن رأى تدخل من مدافع هولندا على قدم قائد إنجلترا، ليتراجع عن قراره الأول بتنفيذ ركلة مرمى لصالح منتخب الطواحين.

وتقدم هاري كين لتسديد ركلة الجزاء والتي نجح في تسديدها ببراعة على يمين بارت فيربروجن حارس منتخب هولندا، ليعلن عن تعديل النتيجة ليعيد المباراة إلى نقطة البداية.

ونشر جيمي كاراغر مدافع إنجلترا على حسابه الرسمي عبر تطبيق "إكس" مستنكرًا احتساب ركلة الجزاء لمنتخب بلاده، وهو ما تبعه سيل من الانتقادات من جانب جماهير الأسود.

 

وعلق هاري كين عقب المباراة بأن مدافع هولندا قد أصابه في قدمه بكل تأكيد، وإنه كان سعيدًا بتسجيل الكرة في المرمى عندما تقدم لتسجيلها.

وسبق وأن تعرض زواير حكم المباراة للإيقاف لمدة 6 أشهر في عام 2016 من جانب الاتحاد الألماني لكرة القدم، بعد كشف تلاعبه بنتائج المباريات بمسابقات ألمانية مختلفة عام 2005.

وحسم منتخب إنجلترا تأهله إلى نهائي كأس أمم أوروبا عقب تخطي عقبة هولندا ليضرب موعدًا مع إسبانيا في المباراة النهائية في العاشرة من مساء الأحد القادم بالملعب الأولمبي ببرلين.

اقرأ أيضًا

قمة تاريخية.. موعد مباراة إسبانيا وإنجلترا في نهائي يورو 2024

إلى النهائي للمرة الثانية على التوالي.. إنجلترا تقتل حلم هولندا بهدف +90 في يورو 2024 (فيديو)

التبديل الأعظم وإنجاز تاريخي.. صحف إنجلترا تحتفي بالتأهل إلى نهائي يورو 2024

فيديو قد يعجبك:

التعليقات