لا يوجد مباريات اليوم في يورو 2024

جميع المباريات

إعلان

"لن يرى الديوك برلين".. كيف تناولت الصحف الفرنسية الهزيمة من إسبانيا؟

كيليان مبابي

كيليان مبابي

حسم منتخب إسبانيا تأهله إلى نهائي كأس أمم أوروبا 2024 بعد تخطي فرنسا بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم على ملعب أليانز أرينا بمدينة ميونخ الألمانية.

وافتتح راندل كورو مواني لاعب منتخب فرنسا التسجيل في المباراة بالدقيقة 9 من زمن اللقاء، بعد عرضية من كيليان مبابي وجهها اللاعب في شياك إسبانيا.

وعادل لامين يامال النتيجة لصالح إسبانيا في الدقيقة 21 من عمر وزمن المباراة بعد مراوغة رائعة للاعبي فرنسا ليسكن الكرة في شباك مايك مينان.

وأضاف داني أولمو الهدف الثاني لمنتخب إسبانيا في الدقيقة 24 من عمر المباراة بعد مراوغة وتتسديدة قوية اصطدمت بجول كوندي لتسكن الشباك الفرنسية.

وتناولت الصحافة الفرنسية الهزيمة من إسبانيا والخروج من دور نصف نهائي كأس أمم أوروبا 2024 بالشكل التالي:

foot mercato

اعترف ديديه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا بتفوق إسبانيا قائلًا: "نعم، إنه فريق جيد جدًا، كنا نعرف ذلك، وقد أثبت مساء الثلاثاء ذلك على الرغم من أننا تقدمنا بالتسجيل".

واصل: "لقد شكلت إسبانيا لنا صعوبات، لأنها كانت متفوقة في الإنهاء، حتى لو حاولنا حتى النهاية، وأظهر الفريق وأظهر كل مميزاته، لقد تراجعنا قليلاً ولم نتقدم كثيرًا إلى الأمام بما فيه الكفاية".

lequipe

أطاحت إسبانيا بفرنسا في النهاية بعد الفوز بهدفين لهدف، ولن يرى الديوك مدينة برلين مرة أخرى عقب الإقصاء، ولم يستطع رجال ديديه ديشامب السيطرة على المباراة.

ظهرنا بشكل أفضل في المباراة خاصةً في أول 20 دقيقة، لكن لامين يامال تولى تسجيل هدف رائع ليصيب اللاعبين بلحظة من الصدمة.

rmc

تغلبت رحلة الموت على فرنسا في النهاية بعد الانتقادات الكبيرة التي طالت المنتخب منذ بداية كأس الأمم الأوروبية، وعلى الرغم من افتتاح الديوك التسجيل إلا إن أبناء ديشامب فشلوا في الحفاظ على النتيجة.

ترك منتخب فرنسا الكرة للخصم كما يحدث في بعض الأحيان، لكن إسبانيا اختلفت في وجود لامين يامال ونيكو ويليامز.

اقرأ أيضًا

لقطة اليوم في يورو 2024.. لابورت يحتفل بإقصاء منتخب بلاده

بعد تأهل إسبانيا.. موعد مباراة نهائي يورو 2024

ثروة مالية والإطاحة بفرنسا.. ماذا قالت صحف إسبانيا عن التأهل لنهائي يورو 2024؟

فيديو قد يعجبك:

التعليقات