لا يوجد مباريات اليوم في يورو 2024

جميع المباريات

إعلان

ساوثجيت: تسببنا في الكثير من المتاعب لسويسرا.. واللاعبين كانوا رائعين

ساوثجيت

جاريث ساوثجيت

تحدث جاريث ساوثجيت، المدير الفني لمنتخب إنجلترا، عن الفوز أمام سويسرا، والتأهل إلى نصف نهائي بطولة يورو 2024.

مباراة إنجلترا وسويسرا انتهى وقتها الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي (1-1)، ليتوجه اللقاء إلى ركلات الجزاء والتي انتهت للأسود الثلاثة (5-3).

شاهد ركلات الترجيح التي ابتسمت لإنجلترا أمام سويسرا

وقال ساوثجيت في تصريحات إلى BBC Sport: "أعتقد أن اللاعبين كانوا رائعين، قدمنا أفضل ما لدينا، وتسببنا لهم في الكثير من المتاعب مع الكرة، كان علينا أن نكون جيدين خارج الكرة وأن ندافع بانضباط حقيقي، وكان علينا أن نغير أسلوبنا لنتقدم في الملعب".

أضلف: "إنهم فريق جيد حقًا، من الصعب الضغط عليهم، ومن الصعب الدفاع ضدهم، وحركتهم جيدة، لقد عادوا من الخلف مرة أخرى، وأظهروا الشخصية والمرونة التي أظهرناها، والفوز بالبطولات لا يتعلق فقط باللعب الجيد، عليك أن تُظهر كل تلك الصفات الأخرى".

تابع : "كين يقود الفريق بشكل رائع، ويوجه اللاعبين الشباب، لقد أصيب بتشنج عضلي عندما سقط من الملعب، شعرت أننا بحاجة إلى قدمين".

واصل: "مع بوكايو كنا نعلم أن لدينا ميزة في هذا الجزء من الملعب وواصلنا العمل بجد، الأمر لا يتعلق فقط باللعب الجيد، في بعض الأحيان يتعين عليك إيجاد طرق للفوز، مثل إسبانيا الليلة الماضية، أنا فخور بهم للغاية".

أشار: "لدينا عملية جيدة وفزنا بثلاث ركلات ترجيح، لقد تعرضنا للصعق بسبب الركلة التي خسرناها في نهائي بطولة أوروبا 2020، ولدينا المزيد من اللاعبين الذين يسددون ركلات الترجيح بانتظام في الفريق والمزيد ممن سددوا ركلات الترجيح، ثم هناك حارس المرمى، الذي سيتصدى دائمًا لركلة واحدة وهذا يمنحنا فرصة".

أتم: "نيتنا هي اللعب بالكرة، لكن هناك منافسين يحاولون إيقافنا، كان فريقنا تحت ضغط هائل منذ البداية وقد قدموا أداءً جيدًا، في الوقت الحالي، لسنا قادرين على تسجيل الكثير من الأهداف، لكن في آخر ثلاث مباريات لعبنا ضد خمسة في الخلف، لقد تأهلنا إلى الدور نصف النهائي الثالث في أربع محاولات، لكن هذا ليس المكان الذي نريد أن تنتهي فيه الأمور".

إنجلترا ستواجه الفائز من مباراة هولندا وتركيا، الجارية الآن على ملعب برلين الأولمبي، وذلك في إطار لقاءات الدور نصف النهائي لبطولة يورو 2024، في العاشرة مساء يوم الأربعاء المقبل.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات