لا يوجد مباريات اليوم في يورو 2024

جميع المباريات

إعلان

لا فوينتي: إنها ليلة تاريخية.. فخور بهؤلاء اللاعبين.. وقادرون على الوصول لأبعد نقطة في اليورو

 دي لا فوينتي

لويس دي لا فوينتي المدير لفني لمنتخب إسبانيا

أعرب لويس دي لا فوينتي، المدير لفني لمنتخب إسبانيا، عن سعادته وفخره بلاعبي الماتدور عقب الانتصار أمام ألمانيا، والتأهل إلى نصف نهائي بطولة يورو 2024.

إسبانيا فازت على ألمانيا بنتيجة (2-1) وبفضل هدف ميرينو القاتل، أقصت أصحاب الأرض من ربع النهائي، ليواصل الماتادور رحلة البحث عن لقب اليورو.

وقال لا فوينتي بالمؤتمر الصحفي: "هذه هي اللحظة المناسبة لتقدير ما حققناه والاستمتاع بهذه اللحظة، من الناحية البدنية، سنرى كيف يمكننا التحسن في الأيام القليلة المقبلة، أنا متأكد من أن جميع اللاعبين جاهزون لنصف النهائي، إنهم يلعبون بمستوى عالٍ للغاية".

أضاف: "لاعبو فريقي لا يشبعون، أنا فخور بتدريب لاعبين مثل هؤلاء، أعرف الكثير منهم منذ سنوات عديدة، لقد اعتادوا على المنافسة على أعلى مستوى ولديهم فرصة للفوز بالبطولة، هذا الفريق سينافس دائمًا، هناك مجال للتحسين دائمًا، لكن لا يمكننا التشكيك في فخرهم وجودتهم والتزامهم".

تابع: "إنها ليلة تاريخية. أنا فخور بقدرتي على تمثيل بلادنا، إلى أي مدى سنصل، سنرى، لكننا مقتنعون تمامًا بأننا قادرون على الوصول إلى أبعد مدى مع هذا الفريق".

أتم: "لقد أصبحنا تحت السيطرة تمامًا، نحن سعداء للغاية، لكننا نعلم أن الغد هو يوم جديد بالفعل، لا يمكننا التحكم في ما يحدث في الخارج، لكننا سعداء لأن البلاد تدعمنا".

إسبانيا نجحت في تحقيق الانتصار بمبارياتها الخمسة في يورو 2024 حتى الآن، وهو ما لم يتحقق سوى مرتين من قبل، الأولى عام 1984 لمنتخب فرنسا وفاز باللقب، والثانية كانت من نصيب إيطاليا في يورو 2020 وفازت باللقب أيضًا.

وتأهلت إسبانيا إلى نصف نهائي يورو 2024، وتنتظر الفائز من مباراة فرنسا والبرتغال المقامة الآن لحساب لقاءات ربع النهائي، في مباراة ستكون بمثابة نهائي مبكر جديد في "السيمي فاينال"

فيديو قد يعجبك:

التعليقات