جميع المباريات

إعلان

بونوتشي يوجه رسالة للاعبي إيطاليا قبل مواجهة كرواتيا في يورو 2024 (فيديو)

بونوتشي

ليوناردو بونوتشي

حرص ليوناردو بونوتشي، نجم منتخب إيطاليا السابق، على توجيه نصيحة للاعبي الأزوري، قبل مواجهة كرواتيا اليوم، وعن توقعاته لأحداث المباراة.

يواجه منتخب إيطاليا نظيره كرواتيا، في تمام العاشرة من مساء الإثنين، في إطار مواجهات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية، من بطولة يورو 2024.

ونشر الحساب الرسمي لمنتخب إيطاليا التصريحات التي أدلى بها بونوتشي لاعب الفريق المتوج ببطولة يورو 2020، رفقة الأزوري.

واستهل بونوتشي حديثه للاعبي إيطاليا قائلًا: "يجب عليك التركيز في الاستمتاع بالمباراة، لأن التفكير في أهمية المباراة سيزيد من الضغوط بدون شك، لذا يجب التفكير فيما يجب أن تقدمه كلاعب للأزوري، وأنا متأكد من أن المدرب قد أعد بشكل جيد للمباراة".

تابع حديثه عن شعوره بالمباريات الكبيرة: "كنت أعيش من أجل هذه المباريات، واللحظات التي يحتاج الفريق فيها الاعتماد بشكل كبير على الشخصية والروح، والاستمتاع بها من اللحظة الأولى حتى النهاية".

واصل: "أنا واثق جدًا في الفريق لأنني رأيت العديد من اللاعبين الجيدين الذين يمكننا الاعتماد عليهم، لكنها مباراة صعبة حيث لم تتعرض كرواتيا لأي هزيمة أمام إيطاليا منذ حصولها على الاستقلال في أوائل التسعينيات".

وأضاف: "أتوقع صعوبة في المباراة، بسبب الجودة الفردية الرائعة لدى كرواتيا، على الرغم من أنها لا تقدم نفس المستوى الذي كانت تؤديه في السابق، لذا يجب علينا التركيز على الروح".

وأتم حديثه: "لقد تواصلت مع جورجينيو، هو لاعب عظيم ويعرف ما يقدمه للفريق في الملعب، لديه جودة في التنظيم والتمرير وسد الثغرات، وأتمنى التوفيق له الليلة، نحن جميعًا نساند الفريق".

اقرأ أيضًا

رسميا.. الصليبي ينهي مشوار حارس تركيا في يورو 2024

بعد تأهل إسبانيا.. ماذا تحتاج إيطاليا وكرواتيا لبلوغ ثمن نهائي يورو 2024؟

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات