جميع المباريات

إعلان

16 لاعبًا يهددهم شبح الغياب عن ربع نهائي يورو 2024 في مواجهتي اليوم

دوناروما

دوناروما حارس منتخب إيطاليا

تنطلق منافسات دور الـ 16 من بطولة يورو 2024 مساء اليوم، بمواجهتي إيطاليا وسويسرا، وألمانيا ضد الدنمارك، في ظل تواحد 16 لاعبًا مهددين بالإيقاف، والغياب عن الدور ربع النهائي حال تأهل منتخباتهم.

وكشف موقع الاتحاد الأوروبي "يويفا" أن رباعي المنتخب الإيطالي: كريستانتي، دوناروما، فاجيولي وبيليجريني مهددين بالغياب عن مباراة إيطاليا حال تأهلها للدور ربع النهائي، إذا تحصلوا على بطاقة صفراء في لقاء اليوم، بداعي تراكم الإنذارات.

وفي المقابل يتواجد 5 لاعبين من المنتخب السويسري ضمن قائمة المهددين بالإيقاف، والغياب عن ربع النهائي حال صعودهم، وهم: ريمو فريلير، دان ندوي، ريكاردو رودريجيز، ثولاني سيريرو، جرانيت تشاكا.

وفي المواجهة الثانية الليلة، يخشى منتخب ألمانيا حصول 3 لاعبين على بطاقات صفراء، ستبعدهم عن الدور ربع النهائي حال عبور الماكينات لعقبة الدنمارك، وعلى رأسهم أنطونيو روديجير بالإضافة إلى روبرت أندريخ و ماكسيميليان ميتلشتات.

بينما على الجانب الآخر، يتواجد في صفوف منتخب الدنمارك 4 لاعبين تلقوا بطاقات صفراء من قبل، والذين يحلمون بتحقيق المفاجأة والإطاحية بأصحاب الأرض، لكنهم يخشون كذلك التعرض للعقوبة والغياب استكمال الإنجاز التاريخي حال صعودهم، وهم: كريستيان نورجارد، جوناس ويند، يواكيم مايهلي وفيسترجارد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات