جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. لا غنى عن هالاند.. والتخطيط المستقبلي لنجوم سيتي وأرسنال

هالاند

إيرلينج هالاند - لاعب مانشستر سيتي

يواصل كشافو لعبة "فانتازي" الدوري الإنجليزي الممتاز، البحث عن أفضل خطة للجولة الرابعة للبطولة الإنجليزية التي ستنطلق يوم السبت الموافق 14 سبتمبر الجاري بعد نهاية التوقف الدولي الحالية.

وينصح كشافو الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدم الاعتماد على نجوم فريق مانشستر سيتي بسبب صعوبة المباريات، في حين تتحول المباريات إلى أجواء أكثر لطفًا بالنسبة لأرسنال في الجولة السادسة.

لا غنى عن هالاند

أثبت إيرلينج هالاند (15.2 مليون جنيه إسترليني) أنه لاعب لا غنى عنه لملايين المديرين الفنيين في "فانتازي" بفضل ثلاثيته المتتالية و17 نقطة التي سجلها في مباراتي إيبسويتش تاون ووست هام يونايتد.

ويمكن العثور على اللاعب النرويجي في أكثر من 66% من تشكيلات الفرق، أي ما يقرب من 25% أكثر من أي لاعب آخر في اللعبة.

في حين أن إمكانات هالاند في تحقيق مكاسب ضخمة ستجعله اختيارًا شائعًا لشارة القيادة في مباراة الفريق على أرضه أمام برينتفورد في الجولة الرابعة، فإن سلسلة المباريات اللاحقة التي خاضها قد تجعل العديد من مؤيديه يبحثون عن بديل قصير المدى لقيادة الفريق.

التخطيط المستقبلي لنجوم سيتي وأرسنال

ويستضيف حامل اللقب فريق أرسنال في الجولة الخامسة ثم يتوجه بعد ذلك إلى نيوكاسل يونايتد قبل أن يتحول جدوله إلى وضع أكثر ملاءمة في الجولة السابعة.

ورغم أن ملاك هالاند سيكونون سعداء بالاحتفاظ به، فإن الضغط على زملائه في الفريق يبدو غير ضروريًا إلى حد ما في الوقت الحاضر.

وفي فئة المدافعين المتميزين، قد يبحث ملاك يوسكو جفارديول (6.0 مليون جنيه إسترليني)، عن بدائل مثل ألكسندر أرنولد لاعب ليفربول (7.0 مليون جنيه إسترليني) في هذه المرحلة.

ويحد الجدول الزمني قصير المدى أيضًا من الجاذبية المباشرة لريكو لويس (4.7 مليون جنيه إسترليني)، الذي بدأ كلًا من الجولات الثلاث الافتتاحية.

وعلى نحو مماثل، يبدو من الأفضل ترك الاستثمار في لاعبي خط الوسط كيفين دي بروين (9.5 مليون جنيه إسترليني) وفيل فودين (9.4 مليون جنيه إسترليني) حتى بعد لقاء نيوكاسل، عندما يبدأ مانشستر سيتي بعد ذلك سلسلة من المباريات القوية أمام منافسين جدد.

ويجب على المديرين الفنيين أيضًا اختيار نجوم آرسنال وبرينتفورد من الجولة السادسة، إذ يواجه كلا الناديين جدولا صعبا في الجولتين المقبلتين الرابعة والخامسة، حيث سيزور كل منهما توتنهام ومانشستر سيتي، وهو ما من المرجح أن يحد من إمكاناتهما في الهجوم والدفاع.

لكن إلى جانب ذلك، فإن الاعتماد على 3 لاعبين أساسيين في تشكيلة ميكيل أرتيتا (مدرب أرسنال) قد يكون استراتيجية مثمرة، حيث يخوض الفريق مباراتين متتاليتين على أرضه أمام الثنائي الصاعد ليستر سيتي وساوثامبتون ، تليها زيارة إلى بورنموث.

ويعد بوكايو ساكا (10.1 مليون جنيه إسترليني) وكاي هافرتز (8.1 مليون جنيه إسترليني) من أبرز الاختيارات في الهجوم، بينما يقدم حارس المرمى ديفيد رايا (5.5 مليون جنيه إسترليني) بديلاً أرخص لقلب الدفاع جابرييل (6.0 مليون جنيه إسترليني) في الدفاع.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg