جميع المباريات

إعلان

سجل أكثر من جميع أندية الدوري الإنجليزي.. هالاند يكتب التاريخ (فيديو)

هالاند

إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي

واصل النرويجي إيرلينج هالاند تألقه مع فريق مانشستر سيتي، بعدما فشل منافسه برينتفورد في إيقاف قطار مهاجم السيتزنز التهديفي، الذي زار شباك الحارس مارك فليكن بثنائية في لقاء اليوم، بالأسبوع الرابع من الدوري الإنجليزي.

 

وسجل هالاند هدف التعادل لمانشستر سيتي بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء، ثم ردجح كفة فريقه أمام برينتفورد بالهدف الثاني، مستغلًا تمريرة طويلة من الحارس إيدرسون.

لمشاهدة هدف هالاند الثاني اضغط هنا

ووصل رصيد هالاند إلى 9 أهداف بعد مرور 4 جولات فقط من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ليتفوق بذلك على كافة أندية البريميرليج باستثناء فريقه مانشستر سيتي، حيث لم يسجل أي فريق باستثناء السيتزنز 9 أهداف في الموسم الجاري بالمسابقة المحلية.

وأصبح هالاند هو أول لاعب في تاريخ البريميرليج يسجل 9 أهداف في أول 4 جولات، محطمًا رقم واين روني نجم مانشستر يونايتد السابق، والذي سبق وأن سجل 8 أهداف في موسم 2011-2012، بأول أربع جولات من المسابقة، وخحلفه دييجو كوستا مهاجم تشيلسي السابق الذي أحرز 7 أهداف في الأسابيع الأربعة الأولى من موسم 2014-2015.

ورفع هالاند رصيده إلى 99 هدفًا في 103 مباراة لعبهما بقميص مانشستر سيتي، حيث يفصله هدف وحيد عن كسر رقم كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد السابق، الذي يعد أسرع لاعب وصولًا لـ 100 هدف مع فريقه، بعد 105 مباراة مع الفريق الإسباني.

 

 

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg