جميع المباريات

إعلان

خاص.. مدرب إنبي يقلل من أهمية غياب أبو تريكة عن مباراة السوبر

الزمالك وانبي

إنبي

كتب - محمود فهمي:

يرى حسين امين المدرب العام لفريق انبى ان فرص حصول النادى الاهلى على كأس السوبر المصرى تفوق فرص انبى فى الفوز بثانى بطولاته, مؤكداً أن تواجد محمد أبو تريكة مع الفريق في هذا المباراة لم يكن ليصنع الفارق.

ويواجه انبى النادى الاهلى فى بطولة كأس السوبر المصرى على ملعب ستاد برج العرب مساء الاحد .

وقال امين فى تصريحاته لمراسل  Yallakora.com  طموحات لاعبى الاهلى فى الفوز بالكأس تتفوق بكثير على لاعبى انبى الذى يسعى لحصاد ثانى بطولاته فضلاً عن لقاءات الاهلى الافريقية الخمسة التى خاضها التى اكسبت لاعبيه مزيد من الانسجام على عكس انبى الذى لم يخض اى مبارة رسمية واكتفى خلال الفترة الاخيرة بخوض عدد من التجارب الودية ".

واضاف المدرب العام لانبى " طموحات الاهلى وانسجام لاعبيه لن يفقدنا الامل فى اضافة بطولة جديدة لرصيد البطولات لانبى التى يسعى لتسطيرها بعد الفوز ببطولة كأس مصر فى وقت سابق " .

واتم امين حديثه " على الرغم من معرفة البدرى لقدرات لاعبى انبى لكونه المدير الفنى السابق للفريق الا ان انبى يدرك جيداً لاعبى الاهلى وطريقة مديره الفنى الذى بات كتاب مفتوح لنا " .

وحول اعتذار ابو تريكة عن اللقاء تضامناً مع اولترا الاهلى اختتم امين تصريحاته " وجود تريكة لن يصنع الفارق مع الاهلى امام انبى خاصة وان تريكة لم يكن فى مستواه المعهود خلال مباريات فريقه الافريقية السابقة ".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg