جميع المباريات

إعلان

الرمادي: تعرضنا لضغوطات من حكم مباراة الأهلي.. وأحتاج لمزيد من العدالة

أيمن الرمادي

أيمن الرمادي مدرب سيراميكا

هاجم أيمن الرمادي، مدرب سيراميكا كليوباترا، حكم مباراة فريقه ضد الأهلي في بطولة السوبر المصري.

وانتصر الأهلي بهدف دون رد أمام سيراميكا كليوباترا في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الإثنين، ضمن مباريات نصف نهائي بطولة السوبر المصري للأبطال " "NBE Super Cup.

وقال الرمادي في تصريحات للمؤتمر الصحفي: "تعرضنا لضغوطات جاءت من داخل الملعب، ليس معنى أن الحكم لم يخطئ في ركلة جزاء أو هدف أو أمر مؤثر أن يكون طبق عدالة، في الحقيقة لم نجد في المباراة أي نوع من أنواع العدالة حتى طريقة حديث الحكم مع اللاعبين فيها تفرقة ولا أعلم السبب".

وأضاف: "جميع اللاعبين من بلد واحدة ولا بد من أن يكون التعامل بالمثل، هذه الضغوطات أخرجت اللاعبين عن أجواء المباراة، كل حالة شك كانت في صالح الفريق المنافس، لا أتحدث عن التحكيم لكننا نحتاج لمزيد من العدالة".

وأوضح الرمادي: "عندما يتحدث الحكم مع اللاعبين يقول "لو قربت مني سأطردك" لا أحب هذا التعامل لا بد من أن يشعر اللاعب بالعدالة".

وتابع: "لم أقل إن التحكيم هو السبب الرئيسي في النتيجة، قلت خطوط عريضة وجملة عامة بمفهومها الصحيح، احتاج لمزيد من العدالة هذا واضح، نحن 110 مليون لذا أتمنى أن يكون لدينا مزيد من الحكام في كأس العالم القادم".

وأنهى مدرب سيراميكا تصريحاته: "أضعنا كرات واضحة منهم فرصة توني وانفرادان لأحمد ياسر ريان في النهاية تلعب مع الأهلي في بطولة رسمية، ولا أعتقد أن اللاعبين قصروا في شيء، ولا أريد الخوض في تفاصيل فنية عديدة لأنها حدثت فيها "ربكة" بعض الشيء بسبب تعرض اللاعبين للضغوطات".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg