جميع المباريات

إعلان

"مش عارف أعمل حاجة".. عبد المنعم يكشف سبب انفعاله على الشحات في لقاء بيراميدز

حسين الشحات خلال مباراة الأهلي وبيراميدز

حسين الشحات - لاعب الأهلي

كشف محمد عبد المنعم، مدافع الأهلي، سبب هدوءه في أزمة زميله حسين الشحات، مع المغربي محمد الشيبي، لاعب فريق بيراميدز، خلال المباراة التي أقيمت بينهما في بطولة الدوري المصري.

وانتصر الأهلي مساء الإثنين، على بيراميدز بنتيجة 1-0، في اللقاء الذي أقيم على استاد الدفاع الجوي، ضمن مباريات الجولة 31 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وقبل نهاية الوقت الأصلي من المباراة بدقائق قليلة، اشتبك محمد الشيبي مع حسين الشحات مجددًا أسفر عن إشهار حكم المباراة بطاقة حمراء للاعب المغربي.

وتدخل أكثر من لاعب من بيراميدز للتعدي بالضرب على حسين الشحات لكن لاعبي النادي الأهلي حاولوا تهدئة الأمور لعدم اشتعالها أكثر من اللازم.

وهنا كان دور محمد عبد المنعم الذي حرص على عدم اشتباكه مع أي لاعب من بيراميدز لعدم حصوله على بطاقة صفراء ثانية في المباراة وبالتالي سيطرد من اللقاء.

وهو ما أكده الحديث الذي دار بين حسين الشحات وعبد المنعم عبر حسابهم الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، حيث كتب الشحات معاتبا عبد المنعم: "هو انت بتهديني ولا بتتعصب عليا يا أخويا"، ليرد عليه الأخير: "علشان مش عاوز تسمع كلامي عندي انذار ومش عارف أعمل حاجة بس في ضهرك يا أخويا".

يشار إلى أن النادي الأهلي وصل للنقطة الـ 66 في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز في المركز الثاني حيث جمعهم من 26 مباراة فقط، أما بيراميدز فجاء في الصدارة برصيد 68 نقطة جمعهم من 29 مباراة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg