جميع المباريات

إعلان

محامي رمضان صبحي: اللاعب عانى من ضرر أدبي ومادي.. وسنلجأ للقضاء

رمضان صبحي

رمضان صبحي

أكد هاني زهران محامي رمضان صبحي لاعب بيراميدز، أن اللاعب عانى من ضرر أدبي ومادي بسبب إيقافه خلال الفترة الماضية على خلفية اتهامه بإيجابية عينته للمنشطات، مشيراً إلى أنه سيلجأ للقضاء خلال الفترة المقبلة.

وأعلن منظمة مكافحة المنشطات رفع الإيقاف الإجباري الذي تم فرضه على رمضان صبحي لاعب بيراميدز.

وقال محامي رمضان صبحي في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس 2": "عندما أتى لنا جواب إيقاف رمضان صبحي في شهر مايو، كان أمامنا بدلاً من تشكيل لجنة استماع عاجلة طلب تشكيل لجنة لرفع الإيقاف مؤقتاً دون النظر في الموضوع، وإذا لم يتم الموافقة على طلب رفع الإيقاف سنتطرق للنظر في الموضوع وهذا الأمر كان سيعطلنا، وقررنا طلب لجنة استماع عاجلة واللجنة انعقدت فوراً في شهر يونيو وأصدرت قرارها مبدئياً وتجهز الحيثيات حالياً".

وأضاف: "هناك ضرر أدبي ومادي، والضرر المادي يتمثل في أن عقده كان ينتهي في شهر 6 وهناك العديد من الأندية كانت تتفاوض معه وتوقفت المحادثات بعض وصول الخطاب وأيضاً حرمانه من الانضمام للمنتخب، بالإضافة لتصريحات بعض المسؤولين واتهامه بأن عينته إيجابية في المنشطات".

وأتم محامي رمضان صبحي تصريحاته: "الإيقاف الذي تعرض له رمضان صبحي سبب له ضرر بسبب خطأ في الإجراءات واتخاذ القرارات، ونبحث كفريق قانوني الإجراءات التي سنتبعها خلال الفترة القادمة، ودراسة التصريحات التي خرجت مؤخراً، وسنلجأ للقضاء بالطبع".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg