جميع المباريات

إعلان

يلا كورة يكشف كواليس اتفاق بيراميدز وسيراميكا بشأن "الصفقة الخماسية"

صديق أوجولا

صديق أوجولا

اقترب الجناح النيجيري صديق أوجولا لاعب فريق سيراميكا كليوباترا، من الانتقال لصفوف بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

صاحب الـ23 عامًا ظهر بمستويات رائعة رفقة فريق سيراميكا كليوباترا خلال الموسم الماضي، حيث شارك في 34 مباراة في كافة المسابقات المحلية، سجل خلالها 12 هدفًا، كما صنع 11 هدفًا.

وانتشرت تقارير صحفية محلية، أن انتقال صديق أوجولا سيكون في صفقة تبادلية من خلال حصول نادي سيراميكا كليوباترا على أربعة لاعبين من بيراميدز، وهم: محمد رضا "بوبو" - يوسف أسامة نبيه - فخري لاكاي - عبد الله مجدي.

وأوضح مصدر لـ"يلا كورة"، أن صفقة أوجولا لبيراميدز مقابل أربعة لاعبين ليست تبادلية، لكن انتقال اللاعب النيجيري للفريق "السماوي" سيتم بشكل منفصل.

وأكمل المصدر، أن انتقال رباعي بيراميدز إلى سيراميكا كليوباترا سيكون منفصل أيضًا، مؤكدًا أن الصفقة بين إدارة الناديين تمت بعد موافقة جميع اللاعبين.

وشهدت الساعات الماضية وجود خلافات حول موقف اللاعب الجنوب أفريقي فخري لاكاي، قبل أن يوافق الأخير على الانتقال لصفوف سيراميكا كليوباترا.

وكان فخري لاكاي جدد عقده مع بيراميدز الصيف الماضي، حيث سبق وأن ارتبط بالرحيل عن "السماوي" بعد وجود رغبة من الرجاء البيضاوي المغربي لضم اللاعب.

كما انضم محمد رضا "بوبو" إلى بيراميدز في الصيف الماضي قادمًا من فريق مودرن سبورت.

يوسف أسامة نبيه انضم إلى بيراميدز في صيف 2023 في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع الزمالك.

وأخيرًا لعب عبد الله مجدي في الموسم الماضي على سبيل الإعارة مع فريق زد.

جدير بالذكر أن بيراميدز توّج مؤخرًا ببطولة كأس مصر للمرة الأولى في تاريخه، في المقابل خرج فريق سيراميكا كليوباترا من الموسم محققًا لقب كأس الرابطة للموسم الثاني على التوالي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg