عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

بيان رسمي.. وليد دعبس يعلن استقالته من رئاسة مودرن سبورت

دعبس

الراحل أحمد رفعت مع وليد دعبس

أصدر نادي مودرن سبورت، صباح اليوم الثلاثاء، بيانًا رسميًا، يُعلن فيه تقدم وليد دعبس باستقالته من رئاسة مجلس إدارة النادي بعد الجدل الأخير الذي أثير حول أزمة الراحل أحمد رفعت.

وانتقد دعبس التصريحات التي أدلى بها وكيل أحمد رفعت مؤخرًا (نادر شوقي) بشأن ما تعرض له اللاعب منذ انتقاله إلى الوحدة الإماراتي مرورًا إلى وفاته.

وقال بيان مودرن سبورت إنه منذ خروج وكيل رفعت للإدلاء بالتصريحات التليفزيونية، والنادي يتعرض لحملة إعلامية شرسة ليس لها هدف سوى تشوية النادي.

وأضاف أن وليد دعبس تقدم باستقالته من رئاسة مجلس إدارة نادي مودرن سبورت نظرًا لما تعرض له من تشويه لشخصه ولكيان النادي وتحريف لتصريحاته ومحاولة تعمد الوقيعة بينه وبين أسرة الراحل المرحوم أحمد رفعت والرأي العام وكل محبي اللاعب الراحل.

وأكمل البيان: "قرر السادة ملاك الحصص الحاكمة للشركة التنازل عن الحصص المملوكة لهم للملاك السابقين مع تفويضهم في إدارة وتسيير الأعمال بالنادي لحين توفيق الأوضاع".

وتابع: "تقديم الدعم اللازم للجنة المشكلة بقرار وزير الشباب والرياضة بشأن التحقيق في الوقائع التي تخص اللاعب الراحل أحمد رفعت في حدود المعلومات المتوفرة لدينا حال إدارة النادي اعتبارًا من سبتمبر 2023".

وأتم البيان: "يتوجه وليد دعبس بالشكر للشعب المصري ويعتذر عن محاولة تحريف تصريحاته عبر وسائل الإعلام وينسحب من المشهد الرياضي في مصر، ويعلن تعزية أسرة المرحوم أحمد رفعت في بيتهم بالتجمع الخامس بصفته الشخصية وبدون أي صفة رسميه لتقديم العزاء الواجب.. والله خير شاهدا ووكيلا".

 

اقرأ أيضًا:

أحمد دياب ردًا على اتهاماته في أزمة رفعت: أوراقه سليمة.. والوحدة حوّل المقابل المالي

عضو إدارة الوحدة الإماراتي: أحمد دياب أكد أن أوراق رفعت سليمة.. وبعدها تبرأ منه

كيف تفاعلت الأندية والجماهير المصرية مع وفاة أحمد رفعت؟ (صور)

"بيان تفصيلي خلال أيام".. أول تحركات اللجنة المكلفة بمراجعة تقارير أحمد رفعت

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن