جميع المباريات

إعلان

رسميا.. الزمالك يشكو ثروت سويلم لرابطة الأندية.. ويطالب بمعاقبته (مستند)

ثروت سويلم

ثروت سويلم - عضو رابطة الأندية

تقدم نادي الزمالك بشكوى رسمية في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، ضد ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية المصرية لكرة القدم للقسم الأول، وذلك لما بدر منه في الفترة الماضية.

وأرسل الزمالك الشكوى إلى أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية، وأكد خلال خطابه أن ثروت سويلم تكرر ظهوره الإعلامي في عدة برامج تلفزيونية يتحدث عن نادي الزمالك بصورة "غير لائقة"، وهذا ما حدث خلال حديثه الهاتفي في قناة أون تايم سبورتس يوم 20 يونيو الماضي.

وأشار إلى أن ثروت سويلم تحدث أيضًا عبر قناة إم بي سي مصر 2، عن نادي الزمالك حيث أكد أنه خارج منافسة الدوري المصري فضلًا عن التهكم على ما أثير عن توجه الفريق الأبيض بتقديم شكوى ضده.

وأكد الزمالك أن ما بدر من ثروت سويلم يعد خروجًا على مقتضيات مهمته وإخلال بواجب الحياد ويعد تجاوزًا غير مقبول في حق الزمالك وجماهيره.

وطالب الزمالك في نهاية خطابه حفظ حق النادي في تقديم مذكرات تفصيلية والمستندات والأدلة المؤيدة لها، بالإضافة إلى اعمال الرابطة سلطاتها وتوقيع العقوبات المقررة وفقا للائحة والمواثيق ذات الصلة.

وسبق ورد ثروت سويلم على إمكانية تقديم نادي الزمالك شكوى ضده بجانب شكوى للمحكمة الرياضية الدولية على خلفية أزمة ترتيب مباريات الدوري. (للتعرف على ما قاله اضغط هنا)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن