جميع المباريات

إعلان

جوميز: أبحث عن دوافع جديدة للاعبين.. ولم نستحق الفوز أو الخسارة أمام فاركو

جوميز

جوزيه جوميز - مدرب الزمالك

أكد جوزيه جوميز، مدرب الزمالك، أن فريقه لم يستحق الفوز أمام فاركو في بطولة الدوري.

وتعادل الزمالك مع فاركو على استاد برج العرب بنتيجة 1-1، في اللقاء الذي أقيم على استاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الـ 29 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال جوميز في تصريحات للمؤتمر الصحفي: "لم نستحق الفوز أو الهزيمة أمام فاركو، ولم نستحق الفوز بسبب أننا لم نقدم ما كان يجب علينا تنفيذه، ولم نقم بعمل مشاكل فنية له على أرض الملعب".

وأضاف: "فاركو كان فريق منظم للغاية، والثلاثي الأمامي لهم قدموا مباراة كبيرة، وبالتأكيد غير سعيد عن الطريقة التي لعبنا بها اليوم وعلينا البحث عن دوافع جديدة لخلق حالة فنية أفضل، الزمالك نادي كبير وله جماهير كبيرة وعلينا الظهور بشكل جيد حتى نهاية الموسم".

وأوضح: "التعادل اليوم ليس فقط لأننا نلعب بدون مهاجم، بل سببه الأداء الجماعي، نحن نلعب 11 لاعبًا أمام 11 لاعبًا ولو امتلكنا 3 لاعبين أصحاب دوافع الأمور كانت ستختلف".

وواصل: "علينا ان نكون واضحين لو لم نمتلك دوافع من الأفضل ألا نلعب، وعملي الأساسي اختيار اللاعبين الأفضل للنادي، وأتمنى أن يحقق الفريق سلسلة مكاسب متتالية، ولكن لو وجد لاعبو الفريق بداخلهم دوافع سيلعبون بأقصي جهد".

واستكمل مدرب الزمالك: "تم تصعيد ظهير أيسر مع الفريق من قطاع الناشئين بجانب تجهيز محمد عاطف في هذا المركز".

وأنهى: "أحب أن أمنح فرص للاعبين الشباب، وأحترم نادي الزمالك للنهاية ولكني سأوضح الطريق الذي أريده وأي لاعب شاب سيظهر بشكل جيد ويمتلك دوافع اكبر سأضمه، أنا في النهاية أريد أن أفوز ولكن الأصعب لي الآن أن يقوم جميع اللاعبين ببذل أقصى جهد ممكن للفوز في كل المباريات لنهاية البطولة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن