جميع المباريات

إعلان

الزمالك يواصل سجله الكاسح أمام سيراميكا كليوباترا برباعية في الدوري

الزمالك

فريق الزمالك

حقق فريق الزمالك فوزًا كاسحًا على حساب سيراميكا كليوباترا بنتيجة (4-2)، في لقاء أقيم على ملعب "استاد القاهرة" ضمن حسابات الأسبوع الـ28 من منافسات الدوري نسخة موسم 2023-2024.

هذا الفوز هو الثامن لفريق الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا منذ صعود الأخير للدوري الممتاز، وهنا أصبح رصيد "الفارس الأبيض" (37 نقطة) في المركز الثامن بـ(22 مباراة).

في المقابل، تراجه فريق سيراميكا كليوباترا للمركز التاسع برصيد (37 نقطة).

تشكيل الزمالك: محمد صبحي - عمر جابر - حسام عبدالمجيد - حمزة المثلوثي - محمد شحاتة - نبيل عماد - عبدالله السعيد - ناصر ماهر - مصطفى شلبي - أحمد سيد "زيزو" - يوسف إبراهيم.

تشكيل سيراميكا كلويباترا: محمد بسام - محمد توني - خالد صبحي - رجب نبيل - عبد الرحمن بودي - إبراهيم محمد - صديق إيجولا - أحمد قندوسي - محمد عادل - أحمد بلحاج - جون إيبوكا.

تفاصيل المباراة

استطاع فريق الزمالك في بداية المباراة أن يسجل الهدف الأول عن طريق رأسية من مصطفى شلبي بعد عرضية رائعة من أحمد سيد "زيزو" في الدقيقة (3).

وفي الدقيقة (14)، أهدر جون إيبوكا هدف التعادل بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء وسط غياب دفاعي من لاعبي الزمالك.

وعاد إيبوكا في الدقيقة (21)، ليهدد مرمى الزمالك وينجح في تسجيل التعادل مستغلاً تمريرة رائعة من إيجولا لتصبح النتيجة (1-1).

ولجأ ناصر ماهر إلى سلاح التسديد من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة (27) تمر الكرة أعلى العارضة.

وفي الدقيقة (42)، نجح نبيل عماد في تسجيل هدف ثاني لصالح الزمالك بعد تسديد قوية من ناصر ماهر من خارج منطقة الجزاء ليبعدها محمد بسام وترتد أمام لاعب الزمالك ويحولها في الشباك.

وفي الدقيقة (45+3)، احتسب حكم المبارة ضربة جزاء لصالح الزمالك إلا أن الحكم ألغى قراره بداعي التسلل.

ومع بداية الشوط الثاني وتحديدًا الدقيقة (46)، حاول عمر جابر أن يسجل هدف ثالث لكن تمر تسديدة قائد الزمالك بجوار القائم.

وفي الدقيقة (47)، أهدر الجزائري أحمد قندوسي فرصة إدراك التعادل لفريق سيراميكا كليوباترا قبل أن يتألق محمد صبحي ويتصدى لانفراد المنافس.

وأهدر يوسف إبراهيم في الدقيقة (63) فرصة إدراك هدف ثالث لصالح الزمالك بعد انفراده بالمرمى تمر الكرة أعلى المرمى.

ونجح الجناح النيجيري صديق إيجولا من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة (73) بعد كرة عرضية من أحمد ياسر ريان ليرتقي النيجيري داخل المنقطة ويسجل هدف سيراميكا الثاني.

وأهدر إبراهيما نداي فرصة هدف في الدقيقة (87) رغم تواجده أمام المرمى إلا أن دفاع سيراميكا كليوباترا يتدخل في الوقت المناسب.

وفي الدقيقة (88)، نجح الجناح السنغالي إبراهيما نداي في تسجيل هدف الزمالك الثالث ليعيد التقدم مرة أخرى لـ"الفارس الأبيض".

وفي الدقيقة (90+2)، تمكن أحمد سيد "زيزو" في تسجيل هدف الزمالك الرابع بعد كرة مرتدة من إبراهيما نداي ليساهم في هدف ويسجل آخر.

وحاول أحمد ياسر ريان أن يسجل هدف التقليص في الدقيقة (90+7) من كرة رأسية قبل أن ينجح محمد صبحي حارس الزمالك في التصدي للكرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن