جميع المباريات

إعلان

كولر: أرفض "التلقيح" حول علاقتي بموديست.. وترتيب المهاجمين مُتغير

مارسيل كولر

مارسيل كولر

كشف مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي عن العديد من الأمور الفنية المتعلقة بترتيب بعض من لاعبي الفريق بالنسبة له، كما رفض وجود أي أحاديث تربط بينه وبين استمرار أنتوني موديست لاعب فريقه، بسبب بعض الأمور المتعلقة بعقده.

وحقق النادي الأهلي فوزًا صعبًا على مضيفه الاتحاد السكندري بنتيجة (1-0)، في إطار مواجهات الأسبوع الـ 26 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

شاهد هدف الأهلي من هنا

استهل كولر حديثه: "أريد أن أوضح بعض الأمور التي تم تداولها مؤخرًا بشأني وموديست، وعن استفادتي من مشاركة اللاعب، أنا مدرب كبير وأمتلك تاريخ، ولن أقبل أو أسمح بالحديث عن تلك الأكاذيب".

وواصل: "أنا أمتلك وجهة نظر فنية تكتيكية وهي التي تحكم اختياري اللاعبين، لكن الحديث بخصوص معرفتي بعقود اللاعبين ووجود مميزات هو شئ لا يخصني، أتقبل الانتقاد الفني لكن دون ذلك لا".

وأضاف: "تحدثت في وقت سابق عن ترتيب المهاجمين بالنسبة لي، وهو أمر تعلق بالوضع حين ذكرت أن محمود كهربا هو المهاجم الثالث، لا يوجد ترتيب ثابت بالنسبة لي".

وتابع: "ترتيب اللاعبين يكون بالمباراة، وذلك بسبب الإصابات ويتغير لعدة أسباب منها مدى جاهزية اللاعبين بدنيًا وذهنيًا، وحسب أسلوب لعب المنافس، لدينا ضغط مباريات وهكذا ستتغير الأولوية في كل المراكز ".

وأتم حديثه: "جاءت لنا فرص عديدة، مع الوضع في الاعتبار طريقة الاتحاد الدفاعية وهو ما خلق صعوبة في اختراق دفاعات الفريق، الذي يمتلك لاعبين جيدين وبذلنا مجهود كبير خلال المباراة، ومواجهة بطل افريقيا تخلق دوافع للخصم".

اقرأ أيضًا

"يخضع لفحص طبي".. طبيب الأهلي يكشف طبيعة إصابة عمر كمال أمام الاتحاد

العشري: كان بإمكاننا تحقيق نتيجة أفضل أمام الأهلي.. وتنتظرنا مباريات كؤوس

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن