جميع المباريات

إعلان

جوميز: فوز الزمالك بالدوري ليس بأيدينا.. ولا أريد التحدث عن سامسون

جوميز

جوميز مدرب الزمالك

تحدث جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك عن انتصار فريقه على سيراميكا كليوباترا، أزمة المهاجم سامسون أكينيولا، وفرصة الفوز بلقب الدوري الممتاز.

وخطف الزمالك انتصارًا مثيرًا على سيراميكا بهدفين بعدما كان متأخرًا بهدف في الجولة المؤجلة من الأسبوع 11 بالدوري الممتاز.

وقال جوميز في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس: "النتيجة في الشوط الأول أمام سيراميكا لم تكن عادلة، أهدرنا عدة فرص وعلى الأقل كنا نخرج فائزين 3-1 مع كامل الاحترام لسيراميكا ومدربه الرمادي الذي يقدم عملا جيدا مع الفريق".

وأضاف: "الزمالك يستحق الحصول على الثلاث نقاط".

وعن أزمة سامسون وعدم انضمامه للفريق بسبب مستحقاته، أكد جوميز، قائلًا: "أعمل مع الزمالك بكل روح ودم ولا أخفي ذلك، والأهم اللاعبين الحاليين الذين نمتلكهم وليس اللاعبين غير الموجودين، ليس عدلا أن نتحدث عن لاعبين غير موجودين معنا وسط هذا الانتصار المهم".

مصدر لـ"يلا كورة": سامسون أخطر الزمالك بعدم عودته للقاهرة بسبب مستحقاته

وأكمل: "درجة الحرارة كانت 45 درجة مئوية، هذا اللقاء كان مفترض يُلعب في أكتوبر أو نوفمبر (ضاحكا)، الجو كان صعب للغاية، اللاعبون أقوياء لأنهم لعبوا وسط هذه الأجواء الحارة، وقدموا أداءً مميزًا".

وبسؤاله عن هل يفوز الزمالك بالدوري الموسم الحالي؟، رد، جوميز، قائلًا: "لا استطيع أن أتحكم في هذا الأمر، الأهم حاليًا هو الفوز بكل المباريات، ولكن لو المنافسين (الأهلي وبيراميدز) فازوا بكل مبارياتهم، لن يكون هناك فرصة، في النهاية الأمر ليس بأيدينا".

وعن أحمد سيد زيزو، قال جوميز: "زيزو إنسان مثلنا ولكن قلبه كبير جدًا، لا تستطيع أن تقول متى سيصنع الفارق، شخصيته وقلبه وروحه تساعد الفريق بشكل مستمر".

وواصل المدرب البرتغالي تصريحاته: "أعلم جيدًا أن عبدالله السعيد يلعب مركز 10 ولكن في التدريبات والملعب والمباريات لا أفكر بهذا الشكل".

وتابع: "حريص دائما أن يكون عبدالله متأخر في الملعب ليكون وجهه على مرمى المنافس، من الممكن أن تسأل عبدالله لماذا يلاعبك هذا المدرب الغبي في هذا المركز، اليوم لعبنا بعبدالله وناصر ماهر في مركز 10".

وأتم: "الزمالك يدفع لي الأموال من أجل أن أختار أفضل اللاعبين، ناصر منسي أضاع فرصتين ولكنه يستلم جيدا ويحرك الملعب ويدافع جيدًا وهو يقوم بعمل جيد داخل الفريق حتى لو لم يسجل أي أهداف".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
هولندا

هولندا

0 0
فرنسا

فرنسا

46

منتخب فرنسا يتعادل أمام هولندا في شوط أول مثير

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن