جميع المباريات

إعلان

إذا هبت رياحك فاغتنمها.. الترسانة يتأهل لدورة الترقي للممتاز بسيناريو مثير ضد ديروط (فيديو)

فريق الترسانة

فريق الترسانة

خطف نادي الترسانة بطاقة التأهل الثالثة للدورة الرباعية للترقي إلى بطولة الدوري المصري الممتاز، عقب انتصاره على حساب ديروط بركلات الترجيح، بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لكل فريق، في اللقاء الذي جمع بينهما على أرضية ملعب خالد بشارة بالجونة.

وتقدم ديروط في الشوط الأول، بهدف دون رد، سجله المهاجم أحمد فاروق، برأسية خطفها قبل حارس الترسانة، في الدقيقة 42، مستغلًا انتظار الحارس للكرة التي تغيرت حركتها بفعل الرياح في ملعب اللقاء.

وحاول الترسانة استغلال عامل الرياح في الشوط الثاني، لكن القائم حرمه من تسجيل هدف التعادل مع بداية الشوط الثاني، بعد ركلة ركنية خدعت حارس ديروط في الدقيقة 47، وغيرت اتجاهها في الهواء لكنها اصطدمت بالقائم بعدما فشل الحارس في إبعادها.

وكاد أحمد فاروق أن يعزز تقدم ديروط بالهدف الثاني في الدقيقة 52، بتسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء، لكن كرته اصطدمت بالعارضة.

وأدرك نادي الترسانة التعادل في الدقيقة 59، مستغلًا عامل الرياح، بعد ركلة ركنية آخرى نفذها خالد مسعد لاعب الشواكيش، لتسكن شباك حارس ديروط بشكل عكسي عن طريق مدافع فريقه، بعد ارتباك بين اللاعبين بسبب الرياح.

وأشهر الحكم محمود بسيوني البطاقة الحمراء للثنائي علاء إبراهيم المدير الفني لفريق ديروط، وفهيم عمر مدير الكرة بنادي الترسانة بعد مشادة واشتباك بينهما في الدقيقة 82.

واتجهت المباراة لركلات الترجيح التي ابتسمت لنادي الترسانة بنتيجة 4-3، بعد تألق الحارس عمر ساجد الذي تصدى لركلتين من لاعبي ديروط.

وسجل لديروط كلا من محمود محمد ومحمد عصام وأحمد فاروق بينما أهدر محمود الزيني وأحمد سليم بعدما تألق حارس الشواكيش عمر ساجد في التصدي لأول ركلتين، بينما أحرز للترسانة أوجستين أوتو وإسلام عصام وخالد مسعد ومحمود شلاطة، في المقابل أهدر بلال عارف عقب تصدى حسام عبدالخالق حارس ديروط.

وانضم نادي الترسانة للثلاثي حرس الحدود، سبورتنج ومنتخب السويس، في الدورة الرباعية التي ستحسم هوية الفريق المتأهل لمنافسات الدوري المصري الممتاز، بعدما حجز بتروجيت وغزل المحلة مقعديهما في البطولة بالموسم المقبل، بعد احتلالهما صدارة ووصافة دوري المحترفين.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg