جميع المباريات

إعلان

"خرج من المستشفى بعد 29 يومًا".. رفعت: تخطيت المرحلة الصعبة في أزمتي الصحية (فيديو)

أحمد رفعت

أحمد رفعت

أعلن نادي مودرن فيوتشر خروج أحمد رفعت، لاعب الفريق، من المستشفى بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة خلال مباراة فريقه ضد الاتحاد السكندري في بطولة الدوري المصري.

وغاب أحمد رفعت عن مباريات مودرن فيوتشر الأخيرة بسبب توقف مفاجئ في عضلة القلب خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري التي أقيمت يوم 11 مارس الماضي، ضمن مباريات الجولة الـ 16 لبطولة الدوري.

وبعد غياب رفعت لمدة 29 يومًا، أعلن مودرن فيوتشر مساء اليوم الثلاثاء في بيان رسمي خروج أحمد رفعت من المستشفى بعد استقرار حالته الصحية.

وجاء نص البيان كالتالي:

"بحمد الله وفضله وهو القادر على كل شيء، يعلن مجلس إدارة نادي مودرن فيوتشر برئاسة وليد دعبس عن خروج أحمد رفعت من مستشفى وادي النيل عقب فترة من الرعاية الطيبة والفحوصات اللازمة بعد الأزمة الصحية الأخيرة".

"وستتم متابعة اللاعب بشكل دوري خلال الفترة القادمة حتى يعود إلى الملاعب قريبًا".

"ويشكر النادي جميع طوائف الشعب المصري التي لم تتوقف عن الدعاء والسؤال عن اللاعب، لتكون الأخبار السعيدة متزامنة مع الأيام المباركة بختام شهر رمضان وقدوم عيد الفطر المبارك أتم الله به فرحتكم، وأسعد أيامكم، وكل عام وبلادنا في خير ورخاء".

ماذا قال رفعت؟

وفي ضوء ذلك قال أحمد رفعت في تصريحات للمركز الإعلامي للنادي: "كل سنة وأنتم طيبون بمناسبة عيد الفطر المبارك، أشكركم على دعواتكم لي طوال الفترة الماضية، وبفضل دعواتكم تخطيت هذه الفترة الصعبة".

وأضاف: "أشكر أطباء مستشفى زمزم بعدما قاموا بمجهود غير عادي في هذه الأزمة، واستكمالا لهذا أطباء مستشفى وادي النيل".

وأكمل: "لقد تخطيت المرحلة الصعبة والأمور مستقرة بشكل كبير، أشكر الكل من قلبي على كل الدعم الذي وصل لي مؤخرًا، (إن شاء الله مشوفش حاجة وحشة في حد)".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg