جميع المباريات

إعلان

وزير الرياضة يجتمع بأبطال المنتخبات لمضاعفة المكافآت المالية

الوزير أشرف صبحي

أشرف صبحي

يعقد وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي اجتماعاً بلاعبي منتخبات مصر المختلفة مطلع الأسبوع المقبل؛ لاستعراض الخطة المتكاملة لزيادة قيمة المكافآت المالية للرياضيين خلال العام الحالي، تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، بجلسة "حكاية وطن" والتي عقدت الثلاثاء الماضي بالاسماعيلية.

وأكد أشرف صبحي، خلال تصريحات بيان رسمي صادر عن وزارة الشباب والرياضة مساء يوم أمس الجمعة، أن هذه الخطة تهدف إلى تحفيز اللاعبين وتقدير جهودهم وتضحياتهم في تمثيل المنتخبات الوطنية، وستشمل تلك الزيادات المقترحة في المكافآت مختلف الرياضات.

وأشار صبحي إلي أن هذه الخطوة تعكس التزام الحكومة المصرية والقيادة السياسية وحرصها علي مواصلة دعم الرياضة والرياضيين؛ لتعزيز أهمية دور الرياضيين المصريين في اعتلاء منصات التتويج ورفع علم مصر عالياً في كافة المحافل العالمية.

ونوه وزير الرياضة إلى حرص الرئيس علي دعم الرياضيين معنوياً ومادياً بما يتناسب مع حجم الإنجازات التي يحققونها، لتكون هذه الزيادة دافعاً إضافياً للاعبين لتحقيق نتائج إيجابية وتحقيق انجازات جديدة تضاف لسجلات نجاحات الرياضة المصرية، مشددًا على أن هذا الاجتماع يهدف إلى بناء جسور قوية بين الحكومة والرياضيين، وتوفير كافة الإمكانات لتطوير الرياضة في مصر وتحقيق النجاحات الرياضية على المستوى الدولي.

اقرأ أيضًا:

طريق الأهلي.. 3 أسباب قد تُجبر صنداونز على الانسحاب من الدوري الأفريقي

الأهلي يدهس سان جورج ذهابا وإيابا بسباعية ويتأهل إلى مجموعات دوري الأبطال

حفل أهداف تاريخي.. سوبر "فتحي" يطير ببيراميدز إلى مجموعات أبطال أفريقيا (فيديو)

ظهور فتوح وغياب سداسي الفريق عن قائمة الزمالك لمباراة أرتا سولار

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg