جميع المباريات

إعلان

ما بعد فايلر.. الأهلي يبدأ "مرحلة موسيماني" بصدام مع أمل المقاولون الأخير

علي معلول، الاهلي، الأهلي، المقاولون

صورة أرشيفية

المصور: حازم جودة

يخوض النادي الأهلي مباراة اليوم، الأحد، أمام المقاولون العرب ضمن مباريات الجولة 31 من دوري We المصري، في استاد القاهرة الدولي.

ويدخل الأهلي اللقاء متربعًا على القمة ومتوجًا باللقب برصيد 79 نقطة، بينما يحل المقاولون العرب في المرتبة الرابعة برصيد 52 نقطة.

الأهلي يخوض اللقاء تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الجديد، بعدما انتهت رحلة الفريق مع رينيه فايلر الذي رحل بعد لقاء الترسانة في كأس مصر.

ويدخل الأهلي اللقاء منقوص عدديًا من عدة لاعبين خاصة في القلب الدفاعي، مما دفع موسيماني لاستدعاء خمسة لاعبين فقط في الخط الدفاعي من بينهم أربعة من ظهراء الجانبين.

وشهدت قائمة الأهلي تواجد 21 لاعبًا، من بينهم صالح جمعة صانع ألعاب الفريق الذي شهد فترة غياب واستبعاد طويلة في مسيرته مع فايلر.

موسيماني يطمح لتحقيق نتيجة إيجابية في ظهوره الأول مع الأهلي، والتي سيكون أثرها السلبي على المقاولون كبير وقد يؤدي لفقدان الأمل في المنافسة على وصافة الدوري.

المقاولون يبتعد عن بيراميدز ثالث الترتيب بفارق ثمان نقاط، بعدما خاض الأخير مباراة الجولة الحالية، ومن قبلهما الزمالك برصيد 64 نقطة، لكنه سيتعرض لخصم ثلاث نقاط من رصيده بقرار اتحاد الكرة المصري.

فقدان المقاولون العرب لأي نقطة في مباراة الأهلي أو أيًا من لقاءاته الثلاث التالية، سيعني فقدانه لكل آمال المنافسة على الوصافة بشكل رسمي، في ظل تعادله بالمواجهات المباشرة مع الزمالك ولكن فارق أهدافه يعد أقل من الأبيض.

ويحتاج المقاولون لإنهاء موسمه الجاري بشكل جيد بعدما ظل في المراكز الأربعة الأولى منذ بدايته، إلا أنه فقد سبع نقاط خلال آخر أربع مباريات لعبها ليبتعد نوعًا ما عن المركزين الثالث والرابع.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg