جميع المباريات

إعلان

لاعب بتسوانا ليلا كورة: محمد صلاح لاعب عظيم.. وسنتأهل رفقة منتخب مصر

بتسوانا

كابيلو سيكانيانج

كشف كابيلو سيكانيانج، لاعب نادي أوليمبك خريبكة المغربي، ومنتخب بتسوانا، عن حظوظ فريقه في مواجهة مصر بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025 بالمغرب، كما تطرق للحديث عن أبرز لاعبي الفراعنة.

وأسفرت قرعة تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 بالمغرب، عن وجود منتخب مصر على رأس المجموعة الثالثة، والتي تضم كل من منتخبات: الرأس الأخضر، موريتانيا وبتسوانا.

وأدلى سيكانيانج في تصريحات خاصة لـ "يلا كورة" قائلًا: "أرى أن المجموعة صعبة للغاية خاصةً بعد أداء الرأس الأخضر وموريتانيا في كأس أمم أفريقيا الأخير، ومنتخب مصر يعد أحد الفرق القوية، ليس فقط في القارة ولكن على مستوى العالم".

واصل: "سيكون من الصعب التأهل في ظل قوة المجموعة، لكن نعتقد جميعًا في بتسوانا أننا قد تحسنا كثيرًا، وسنقاتل من أجل التأهل والمشاركة في أمم أفريقيا، وفي رأي أننا سنتأهل رفقة منتخب مصر".

أضاف: "الفريق تحسن كثيرًا، وأعتقد أن مواجهة منتخب جيد مثل مصر، سيكون حافز لنا من أجل التأهل، خاصةً في وجود محمد صلاح، فهو اللاعب الأعظم على الإطلاق".

وأتم حديثه: "أعرف جميع لاعبي منتخب مصر، وأتابع الدوري المصري أيضًا".

أقرأ أيضًا

بالصور.. جنازة مهيبة لأحمد رفعت في حضور نجوم الكرة

الأحلام لا تنتهي ودعم فيليكس.. رسائل مؤثرة من نجوم البرتغال بعد وداع يورو 2024

قرعة تصفيات أمم أفريقيا.. مصر في مواجهة عربية من أجل المغرب 2025

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
كريستال بالاس

كريستال بالاس

- -
ليفربول

ليفربول

5

يحتاج محمد صلاح (73) لصناعة هدف أمام كريستال بالاس ليعادل رقم الفرنسي تييري هنري (74) في المركز الـ13 بقائمة الأكثر صناعة للأهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg