جميع المباريات

إعلان

الاتحاد يسترد هيبته أمام جماهيره بفوزه على العربي القطري..فيديو

الاتحاد العربي القطري

جانب من المباراة

كتب – محمد محسن باروخا:

استطاع الاتحاد أن يسترد هيبته أمام ضيفه فريق العربي القطري الذي استطاع التقدم عليه في الشوط الأول من المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة ضمن الجولة السادسة والأخيرة من مجموعات دوري أبطال آسيا فوزه عليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

أحرز اللاعب الجزائري خوخي بوعلام الهدف الأول للعربي القطري في مرمى الاتحاد في الدقيقة 9 من زمن المباراة من ضربة ثابتة سددها مباشرة إلى شباك مبروك زايد ليكون الضيف هو صاحب هدف البداية في دقائق المباراة الأولى.

وحقق المصري حسني عبدربه هدف التعادل للاتحاد في الدقيقة 30 من زمن المباراة من متابعته لعرضية مشعل السعيد داخل منطقة الجزاء ويسددها إلى داخل المرمى القطري بتسديدة قوية من الجانب الأيسر للحارس مسعود ذراعي.

أحرز اللاعب خوخي بوعلام الهدف الثاني للعربي في الدقيقة الأخيرة من المباراة التي جمعته بالاتحاد برأسية أمام خط المرمى مستغلا خطأ الحارس مبروك زايد الذي خرج من مرماه محاولا التقاط الكرة.

وحقق المحترف الكونجولي هدف التعادل للاتحاد في الدقيقة 64 من وقت اللقاء مستغلا التشتت الدفاعي أمام المرمى ليختطف الكرة التي أدخلها معن الحضري إلى منطقة الجزاء من تنفيذه لركلة ركنية ويسددها داخل المرمى محرزًا الهدف الثاني للاتحاد.

وسجل المغربي محمد فوزي عبدالغني الهدف الثالث للاتحاد في الدقيقة 90 من زمن المباراة بانفراده بالكرة من جانب منطقة الجزاء مسددة كرته داخل المرمى ليعلن التقدم الاتحادي

ويتأهل الاتحاد متصدرًا مجموعته برصيد 16 نقطة بعد فوزه على العربي القطري بثلاثة أهداف مقابل هدفين ويتذيل العربي مجموعته برصيده الخالي من النقاط

وضاعت فرصة هدف مؤكد من اللاعب رضا تكر الذي حاول الرد على هدف العربي القطري عندما استلم تمريرة مشعل السعيد الذي عرضها له من على حدود منطقة الجزاء وحاول إدخالها الشباك برأسه إلا أن الكرة لم تطاوعه لتعتلي العارضة وتخرج مضيعة على الاتحاد فرصة التعادل في الدقيقة 19 من عمر اللقاء.

وسدد المحترف المصري حسني عبدربه الهدف الأول للاتحاد ليحقق به التعادل في الدقيقة 33 من زمن المباراة من متابعته لكرة رفعها مشعل السعيد لفابريس اونداما الذي لم يلحق بها لتجد قدم القيصر المصري لتقذفها بقوة في مرمى مسعود ذراعي

وحاول العربي القطري الخروج من الشوط الأول متقدما على الاتحاد بعد أن تعادل الاتحاد معه بعد مرور نصف ساعة من المباراة حيث حاول أن يركز على الجانب الهجومي ولكن الاتحاد شدد خطوطه الدفاعية ليمنع هجوم العربي من اختراق منطقة الجزاء الخاصة بالحارس الاتحادي مبروك زايد.

وكان الظهور الأول في المباراة للكنجولي فابريس أونداما في الدقيقة 41 من زمن المباراة عندما تألق في القفز عاليًا لاستلام رفعة البحريني عبدالله عمر وتسديدها بأسة إلى مرمى العربي القطري إلا أن الحظ لم يحالفة لتلامس العارضة وتخرج لركلة مرمى لصالح فريق العربي القطري.

الاتحاد يستدرك المباراة

وبدأ الاتحاد الشوط الثاني ضاغطا على ضيفه العربي الذي كان مشغولا في التصدي للهجمات المتعددة من مضيفه، حيث تتالت الفرص الضائعة من لاعبي الاتحاد أمام المرمى معتمدين على المساحات المفتوحة من جانب العربي القطري.

ولم يستطيع المصري حسني عبدربه أن يدخل كرته في مرمى العربي من تنفيذه لضربة ثابتة في الدقيقة 50 من زمن المباراة حيث سددها مباشرة إلى المرمى مستغلا براعته في تنفيذ لمثل هذه الكرات إلا أن الحارس مسعود ذراعي تمكن من ابعادها عن مرماه ليتتحول إلى ركلة ثابتة.

وحاول العربي تجاوز وسط الملعب الخاص به وسط يقظة من أصحاب الأرض الذين لم يسمحون لضيوفهم العبور إلى وسط الملعب الاتحادي مانعين الكرة من زيارة مبروك زايد.

واستطاع جاكو عرفات من استغلال الغفلة الدفاعية من الجانب الاتحادي ليعبر إلى حصون الاتحاد ويخترقها ويصوب كرته من على أعتاب منطقة الجزاء لتمر إلى جانب القائم الأيسر في الدقيقة 60 من زمن المباراة

وتمكن المحترف الكونجولي فابريس اونداما أن يحرز الهدف الثاني للاتحاد في الدقيقة 64 من زمن المباراة بعد تشتت الكرة في داخل منطقة الجزاء بعد تنفيذ معن الحضري لركلة زاوية ليعلن تعادل الاتحاد مع ضيفه العربي القطري.

وأضاع أونداما فرصة مؤكدة أمام المرمى في الدقيقة 83 حيث نفذ عبدربه كرة ثابتة إلى داخل منطقة الجزاء لم ينتبه لها المغربي محمد فوزي عبدالغني ليلتقطها أونداما أمام المرمى مباشرة ويسددها إلى يد مسعود زراعي الذي أخرجها إلى ركنية اتحادية.

سجل المحترف المغربي محمد فوزي عبدالغني هدف التقدم للاتحاد في الدقيقة الأخيرة من زمن المبارة بعد انفراده بالكرة من جانب منطقة الجزاء ليسكنها شباك مسعود زراعي  لتصبح النتيجة الاتحاد 3 - 2 العربي القطري

شاهد أهداف المباراة من هنا

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg