جميع المباريات

إعلان

ابو اثنين: هاشيك مادي ولا تهمه سمعته

فيصل ابو اثنين 2

فيصل ابو اثنين

كتب - محمد محسن باروخا:

أكد قائد الهلال السابق فيصل أبو اثنين أن بطولة كاس خادم الحرمين الشريفين للأبطال شأنها شأن أية بطولة أخرى لا يمكن أن يجتمع في قمتها فريقين، وكان لابد أن يقصي أحد الفريقين الآخر ليتأهل للدور النهائي.

وأشار ابو اثنين:" مباريات الكؤوس لا تعترف بأية معايير أو فوارق فنية والأهلي قدم مستويات أكثر من رائعة هذا الموسم وكان يستحق عن جدارة التأهل في بطولة كأس الملك، وعلى الرغم أن الهلال حاول خلال هذا الموسم استرجاع قواه إلا أنه يعاني من العديد من المشاكل سواء فنية أو إدارية أو طبية".

وأضاف:" أرى أن الغيابات الكثيرة التي ضربت في أصول الفريق الأول إضافة إلى المشاكل الداخلية التي تسببت في إخفاق النادي في تحقيق بطولات خلال هذا الموسم، ولكن عندما ننظر إلى الجانب المضيء نرى أن الهلال لم يخرج من المنافسة، فلا تزال أمامه الفرصة في البطولة الآسيوية".

الهلال قادرًا على تخطي الغرافة

ولفت ابو اثنين إلى أن فريق الهلال قادرًا على تجاوز منافسه القادم في البطولة الآسيوية الغرافة القطري في ظل الظروف الحالية والمستوى الذي يظهر به الغرافة في الوقت الراهن.

وتابع:" نطمح في ان يتصدر الهلال مجموعته وهو متأهلا لدور الـ16، حيث أن هذا الدور سيكون سهلا على الهلال خاصة إذا أقيم على أرضه في الرياض ووسط جماهيره، وهذا من شأنه أن يعيد للهلال جزءًا من هيبته".

واستطرد قائلا:" أتمنى أن يتأهل الهلال إلى دور الـ 8 ومن ثم يكمل المشوار إلى النهائي ولكن لا أحب أن اسبق الأحداث، فلكل حدث حديث".

هاشيك مادي ولا يأبه لسمعته

وعن المدرب الحالي لفريق الهلال الأول قال:" في اعتقادي الخاص أن المدرب الذي يقبل أن يدخل في منتصف الموسم ليكمل عمل لم يبدأه يكون أحد الأمرين، إما أن يكون المدرب ماديًا ويبحث عن المال فقط، أو يكون غير آبهٍ بسمعته ولا يهتم بها، مع كامل احترامي للجميع ولكن هذا رأيي".

واستدرك:" الحالة الوحيدة التي يمكن للمدرب أن يقبل تدريب فريق في وسط الموسم هو المدرب المساعد الذي حضر بداية الموسم ويعلم كل ما يدور داخل الفريق ويستطيع التعامل معه، ولكن أعتقد أن هاشيك مدرب لا يهمه تاريخه كثيرًا".

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg