جميع المباريات

إعلان

المعيوف: لا خلاف بيني والمسيليم.. المر: التكاتف داخل البيت الأهلاوي لا يتخيله أحد

عبدالله المعيوف

المعيوف قدم مباراة رائعة أمام لخويا

كتب – محرر ياللاكورة أرابيا:

تقدم عبد الله المعيوف حارس مرمى الأهلي بالشكر إلى جماهير الفريق التي احتشدت في ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة وكانت عونًا له في فوزه الساحق 3-0 على لخويا القطري.

وصعد الأهلي لدور الـ16 من دوري أبطال آسيا بعدما رفع رصيده إلى 10 نقاط في صدارة المجموعة بفارق الأهداف عن سباهان أصفهان الإيراني الذي صعد بجواره لثمن النهائي.

وقال المعيوف عقب المباراة إن أمر مشاركته في البطولة الآسيوية، ومشاركة زميله ياسر المسيليم في الدوري لا يشكل خلافا بينهما مؤكدًا على روابط العلاقة الأخوية القوية بينه والمسيليم.

وأضاف "المدرب يعطيني الثقة لأشارك في آسيا وياسر في الدوري ولا مشكلة في ذلك على الإطلاق".

وعند سؤاله عن المباراة التي ستجمع فريقه بسباهان أصفهان الإيراني في ختام المجموعة والتي ستحدد المتصدر، أشار المعيوف إلى أنه يفكر فقط في مواجهة الهلال القادمة بكأس الملك للأبطال وبعد انتهائها سيركز على مواجهة سباهان.

وفي نفس السياق، أكد كامل المر ظهير أيمن الفريق أن الانتصارات والأداء المتميز الذي يظهر به لاعبو الأهلي لم يأت من فراغ وإنما نتاج التكاتف بين الإدارة واللاعبين.

وقال عقب المباراة التي لم يشارك فيها "يوجد تكاتف في البيت الأهلاوي لا يتصوره أحد بين اللاعبين والإدارة وهو ما يظهر على الفريق داخل الملعب".

وعن المباراة، أوضح المر أن الفريق الأهلاوي عندما واجه لخويا في مباراة الدور الأول كان أفضل منه ولكنه خسر بهدف نظيف، وفي العودة كان الأهلي يبحث عن النقاط الثلاث وظهر لخويا بمستوى مميز أيضًا إلا أن فريقه استطاع نيل ما يريد.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg