جميع المباريات

إعلان

لوشانتر: الاتحاد فريق لديه ثقافة تكتيكية.. ولا نمتلك نجوم برشلونة

بيير لوشنتير

لوشانتر يشيد بلاعبي الاتحاد

كتب – محرر ياللاكورة أرابيا:

أكد الفرنسي بيير لوشانتر المدير الفني للعربي القطري أن فريقه كان من الممكن أن يخرج بنتيجة أفضل من الهزيمة 1-3 أمام الاتحاد مساء الثلاثاء في دوري أبطال آسيا.

وقال لوشانتر في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للنادي القطري على الإنترنت "كان بمقدورنا الفوز أو الخروح بنقطة التعادل لكن الاتحاد فريق مميز استطاع خطف الفوز بخبرته وأشكر اللاعبين على ما قدموه في المباراة".

وسقط العربي لذيل المجموعة الثانية بدون رصيد من النقاط بعدما خسر في الجولة الأولى من بني ياس الإماراتي بهدفين نظيفين.

وأشار لوشانتر إلى أن الاتحاد يمتلك ثقافة تكتيكية ولاعبين أصحاب خبرة كبيرة، مشيدًا بلاعبيه الذين طرأ تحسنا على مستواهم وإن كان طفيفا.

وأوضح المدرب الفرنسي المخضرم أنه لم يشرك مهاجمين في خط المقدمة للعربي خلال المباراة لأن الغاني بابا أركو لم يكن جاهزًا لخوض اللقاء، مما أدى به إلى الدفع بالتوجولي جاكو عرفات فقط بين مدافعي العميد.

وشدد المدرب على أن فريقه سيلعب المباريات القادمة بكل جدية بغرض الفوز فيها والتأهل للمرحلة التالية في دوري الأبطال لافتًا إلى أن الخسارة أمام الاتحاد مسؤولية الجميع.

واختتم "هناك بعض المكاسب من الخسارة أهمها التجاوب التكتيكي الواضح من لاعبينا فنحن لدينا الآن نهجا تكتيكيا أوروبيًا مثل برشلونة لكن بالطبع ليس لدينا لاعبي البلوجرانا الأفضل في العالم".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg