جميع المباريات

إعلان

أفشة يتحدث عن.. احتفاله ضد طلائع الجيش.. اختيارات المنتخب.. وإنجاز كأس العالم للأندية

أفشة - الأهلي

محمد مجدي أفشة

المصور: اسامه عبد النبي

كشف محمد مجدي أفشة، لاعب الأهلي، عن أهمية التتويج ببطولة السوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، مشيرًا إلى أن المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 4 سنوات متتالين إنجازًا فريدًا.

ويستعد الأهلي لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري يوم الجمعة المقبل، في المملكة العربية السعودية ببطولة السوبر الأفريقي.

وقال أفشة في حواره مع الموقع الرسمي للأهلي: "لأول مرة نقيم معسكرًا في النمسا وهي بلد جميلة، وفترة الراحة لأي لاعب تكون مهمة للغاية، لأن أقل موسم نلعب فيه 60 مباراة، لذلك فهي مهمة".

وأضاف: "استعداداتي للموسم الجديد مشابهة لكل موسم، طالما تلعب في الأهلي وتحصل على كل البطولات مثلما حدث في الموسم الماضي، سنواجه موسمًا أصعبًا بعدها لأن الكل "طمعان فيك"، بالنسبة لي أتدرب بشكل جيد وأنفذ التعليمات التي توجه لي".

وانتقل أفشة للحديث عن عدم لعب المدير الفني بصانع لعب.. قائلا: "هي وجهة نظر، لكن بالنسبة لي أحب أن ألعب في مركز 8 و10، ولن أشرح للناس ماذا أفعل في الملعب، لكن ما يهمني هو المدير الفني وتعليماته، وليست تعليمات الجماهير أو سوشيال ميديا أو الإعلام، من الممكن أن ترى أن مستوايا سيء أو مقصر لكن في النهاية رأي المدير الفني هو الأهم".

وأوضح لاعب الأهلي: "فريقنا يمتاز بأن هناك لاعبين أو ثلاثة في كل مركز، ومن المهم أن يكون هناك منافسة، لأن ذلك سيعود بالإيجاب على الفريق".

أما عن مباراة السوبر الأفريقي.. قال: "بداية الموسم بسوبر أفريقي أمر مهم وإيجابي للغاية، ولا أحب الحديث عن شيء انتهى، وأي لاعب في الأهلي يتعلم ذلك، عندما تفوز ببطولة نفرح ولكن نغلق صفحتها سريعا بسبب أن الجميع سيكون "طمعان فيك"".

وتابع أفشة: "لا يوجد في الأهلي بديل وأساسي، من الممكن أن يكون زميلك أفضل منك في فترة من الفترات، والعكس صحيح، ليس معنى أنني بديل أنني مقصر هي وجهة نظر المدرب في النهاية".

وعن احتفاله الشهير أمام طلائع الجيش.. قال أفشة: "الناس أحدثت ضجة بسبب احتفالي ضد طلائع الجيش، لكني تعجبت من ردة الفعل، "مكنش في دماغي لاني عارف نيتي اية وعملت اية، ومش من الناس اللي بشغل دماغي بالحاجات دي أوي"، لأن هناك من يضخم الأمور".

وأشار: "مقولة "الخوف مش من اللي جاي الخوف من اللي بعد كده"، لم أتعمد قولها، لكن الجماهير كانت سعيدة والناس تفاعلت معها بشكل كوميدي".

وأكمل أفشة: "اختيارات منتخب مصر؟ لست من الناس التي تعلق سواء تم اختياري أم لا، ولن أكتب ظُلمت أو لا، لأنها وجهات نظر في النهاية، ذهبت في معسكر مع المنتخب ولم أخض المباراة الودية التي أقيمت وقتها، "ومفهمتش اية اللي حصل معايا"، أنا ألعب في الأهلي وأشارك في أفضل بطولات في العالم، اختيارات المنتخب لا تخصني والأهم بالنسبة لي هو التواجد مع الأهلي".

وأتم أفشة: "كأس العالم للأندية بطولة كبيرة، وأن تلعب 4 سنوات متتاليين في هذه البطولة، فهذا إنجاز كبير، وأتمنى أن ننهي المركز الثالث والرابع ونحقق إنجازًا جديدًا فيها".

اقرأ أيضًا..

تحطيم صورة مرتضى.. الزمالك على صفيح ساخن في اليوم الأخير للترشح للانتخابات (صور)

المباراتان في القاهرة.. موعد لقاء الأهلي وسان جورج في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا

مصدر ليلا كورة: موديست يجتاز الفحص الطبي قبل انضمامه إلى الأهلي

عرضيات معلول كلمة سر.. 4 عوامل ترسم طريق التألق لموديست مع الأهلي

رسميًا.. إقالة فليك من تدريب ألمانيا.. وفولر بدلًا منه أمام فرنسا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
موناكو

موناكو

1 1
برشلونة

برشلونة

47

نهاية الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg