جميع المباريات

إعلان

مصدر ليلا كورة: إقالة ريمون هاك رئيس لجنة الانضباط في كاف.. وتعيين سنغالي بدلاً منه

كاف

كاف

أكد مصدر بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، أن هناك عدة تغييرات تمت منذ فترة دون الإعلان الرسمي داخل الاتحاد الأفريقي، على تشكيل وهيئة لجنة الانضباط بالكامل في كاف، مشيراً إلى أنه تم إقالة الجنوب إفريقي ريمون هاك رئيس لجنة الانضباط.

وكشف الجنوب أفريقي ريمون هاك رئيس لجنة الإنضباط في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، عن إحداث عدة تغييرات في لجنة الانضباط بالكاف وذلك خلال الشهور القليلة الماضية.

وقال ريمون هاك رئيس لجنة الإنضباط المُقال منذ فترة قصيرة أنه ليس غاضباً، ولكنه محبط لأن لديه ذكريات مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم على مدار 20 عام وأن مسؤولي كاف لم يوجهوا له الشكر بعد كل هذه الفترة.

وقال مصدر في كاف في تصريحات خاصة ليلا كورة: "هناك عدة تغييرات تمت منذ فترة دون الإعلان الرسمي داخل الاتحاد الأفريقي على تشكيل وهيئة لجنة الانضباط بالكامل في كاف، حيث تم إقالة الجنوب أفريقي ريمون هاك وعدد من أعضاء اللجنة والاستعانة بأعضاء جدد في التشكيل الجديد للجنة الانضباط".

وأشار المصدر إلى أن من يرأس لجنة الانضباط حاليا في تشكيلها الجديد السنغالي عثمان كونيه وتعيين الكيني خوان أونيانجو نائبا للرئيس، والأعضاء هم: الجنوب أفريقي نورمون ارندسيه والتشادي فيلكس دجون فينيه ومن ليسوتو باتريك شاليه ومن النيجر إبراهيم دوما ومن أوغندا روز كيسياكا ومن سيراليون تايرول درسيل.

وأتم المصدر تصريحاته: "هذه التغييرات سبب من ضمن أسباب وراء عدم إنهاء عدة ملفات وإصدار قرارات في بعض القضايا العالقة منذ شهرين وأكثر في مباريات حدثت فيها أعمال شغب في مسابقتي دوري الأبطال وكأس الكونفدرالية أبرزهم مباراتي اتحاد العاصمة الجزائري ونهضة بركان المغربي وكذلك مباراة أبو سليم الليبي ونهضة بركان المغربي، بالإضافة إلى نهائي كأس الكونفدرالية والذي جمع الزمالك مع نهضة بركان والذي شهد خروقات تنظيمية أثناء تسليم الميداليات وكأس البطولة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
الأهلي

الأهلي

0 0
فاركو

فاركو

15

تستانف المباراة مرة أخرى بعد علاج الشناوي وعمرو جمال

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن