جميع المباريات

إعلان

أحمد سليمان: الحكم قيّدنا أمام نهضة بركان.. وانتظر حشد جماهيري في العودة

أحمد سليمان

أحمد سليمان

تحدث أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن الخسارة أمام نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وخسر الزمالك بهدفين مقابل هدف أمام نهضة بركان، خلال المباراة التي جمعت الفريقين بالأمس على ملعب البلدي ببركان.

وقال أحمد سليمان عبر قناة DMC: "كنا نطمح أن نحقق الفوز في المغرب، احتُسب ضدنا ركلة جزاء في أول 10 دقائق، ثم جاء الهدف الثاني من كرة ثابتة وسط الحشد الجماهيري الكبير في ملعب المباراة، ربما الاستاد سعته ليست كبيرة لكن كأننا كنا نلعب في وسط 100 ألف مشجع، وكنت أتمنى أن يتخطى اللاعبين البداية بخبراتهم".

وأضاف: "كان لدينا تخوف من حكم تقنية الفيديو التونسي، لأن جنسيته مثل معين الشعباني مدرب نهضة بركان، وحكم المباراة قيدنا في اللقاء وكان يحتسب كرات ثابتة كثيرة وهم مميزين بهذه اللعبة".

وتابع: "الخطأ الذي جاء منه الهدف الثاني غير صحيح، والحكم لم يفكر في إعادة اللعبة مرة أخرى، وقبل احستاب ركلة جزاء (الفار) أخذ ربع ساعة للبت في اللعبة، يبدو أن التحكيم في أفريقيا "اتعدى" من التحكيم المصري".

وشدد: "كرة القدم لن تتطور بدون العدالة التحكيمية، ويجب على الإدارات التي تدير كرة القدم أن يعملوا على ذلك الأمر، في لقاء سموحة كان لنا ركلة جزاء لأحمد حمدي والحكم رفض احتسابها بعدما شاهدها حوالي ساعة إلا ربع".

وواصل: "الإعلام له دور في تصحيح المنظومة التحكيمية، كيف يقول حكم رأيه في لعبة ويخرج إعلامي يهاجمه؟، ولن أعلق على بيان الأهلي حول التحكيم، مباراة سموحة كانت سهلة بالنسبة لنا والتحكيم لم يكن موفقًا معنا، وفي مباراة نهضة بركان نفس الأمر، لكن لم أر بسوء التحكيم المصري".

واستمر: "يجب تطوير المنظومة من أجل زيادة موارد الأندية، نحن نتحمل تكاليف عالية للغاية، في مباراتي دريمز ونهضة بركان النادي تحمل 19 مليون جنيهًا للسفر بطائرة خاصة".

وأوضح: "المسؤولون عن كرة القدم، هم المسؤولين عن تطوير التحكيم، منذ 10 سنوت ونحن نتحدث عن هذا الأمر، لماذا لا يستطيعون التطوير؟".

وأتم: "في مباراة الإياب سنعتمد على جمهورنا ولاعبينا، أمامنا أسبوع لنحصل على لقب جديد، لا أريد أن يكون هناك مقعدًا فارغًا في الاستاد يوم المباراة، وأشكر الجهات الأمنية على التعاون معنا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن