جميع المباريات

إعلان

قاد الزمالك للكونفدرالية.. عودة المثلوثي لقائمة تونس في تصفيات المونديال

حمزة المثلوثي

حمزة المثلوثي - لاعب الزمالك

بعدما قدم حمزة المثلوثي، لاعب الزمالك، أداءً مثاليًا خلال بطولة كأس الكونفدرالية، وكان أحد أسباب التتويج باللقب، فتقرر انضمامه إلى معسكر منتخب تونس القادم.

ويلعب منتخب تونس مع غينيا الاستوائية وناميبيا في الجولة الثالثة والرابعة في تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026، يومي الأربعاء 5 يونيو، والأحد 9 يونيو.

وأشارت إذاعة "موازييك" التونسية، إلى أن قائمة منتخب تونس القادمة ستشهد عودة المدافع حمزة المثلوثي، بعدما كان أحد أسباب فوز الزمالك ببطولة الكونفدرالية، بالإضافة إلى معتز زدام، لاعب وسط فريق المصري البورسعيدي.

وأضافت الإذاعة، أن المعسكر القادم سيشهد تواجد أمان الله مميش، حارس الترجي الرياضي، وذلك لأول مرة مع منتخب النسور، وذلك بعد المردود الجيد الذي قدمه مع فريقه في الموسم الحالي ومساهمته الفعالة في الوصول لنهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويلعب الترجي مع الأهلي مساء السبت المقبل، على استاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، علما بأن مباراة الذهاب انتهت بين الفريقين في تونس بالتعادل السلبي.

وتُوج الزمالك يوم الأحد الماضي ببطولة الكونفدرالية الأفريقية الثانية له في تاريخه، بعدما فاز على نهضة بركان المغربي بنتيجة 1-0 في إياب الدور النهائي، علما بأن مباراة الذهاب انتهت بينهما بهزيمة الزمالك بنتيجة 2-1.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن