جميع المباريات

إعلان

مدرب مازيمبي: بيراميدز يمتلكون قدرات هجومية كبيرة.. ولم نأت للدفاع أمامهم

لامين نداي مدرب مازيمبي

المؤتمر الصحفي لفريق مازيمبي الكونغولي

قال لامين نداي، المدير الفني لفريق مازيمبي الكونغولي، إن مواجهة بيراميدز في مسابقة دوري أبطال إفريقيا، ستكون صعبة للغاية، والتي ستجمع بينهما غدًا الجمعة، على استاد الدفاع الجوي.

وقال نداي في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "نبدأ دور المجموعات في دوري الأبطال، خارج أرضنا وفي مجموعة صعبة للغاية تضم صن داونز الذي حقق لقب الدوري الإفريقي مؤخرا، وبيراميدز وصيف الأهلي والزمالك في مسابقة الدوري المصري بآخر نسختين".

وتابع: "مسابقة دوري الأبطال، الأهم داخل القارة والجميع يهتم بها بشكل كبير، والبطولة تضم مجموعة مميزة من الأندية ويجب احترام الجميع". 

وعن خروج فريقه، من بطولة الدوري الإفريقي، من الدور الأول، علق قائلًا: "البطولة كانت تضم أفضل 8 أندية في القارة، وحرصت على تجربة العديد من اللاعبين بها، خاصة أن مسافات السفر كانت طويلة للغاية، وكنت أتمنى إقامة البطولة في بلد واحد لديها الإمكانيات على تنظيم هذا الحدث، ولا يوجد فريق منها مشارك بالبطولة".

وأردف: "الملعب سيحدد المتأهل من دور المجموعات، ولا أستطيع التنبؤ بالمتأهل لأنني لست ساحرًا، لكن المنافسة صعبة للغاية بالبطولة". 

واستطرد: "لم نأت إلى مصر للدفاع أمام بيراميدز، حضرنا لكي نلعب بأسلوبنا، ونعلم أن المنافس يمتلك قدرات هجومية كبيرة للغاية".

 وأضاف: "هدفنا الوصول لأبعد نقطة في دوري الأبطال، لكن علينا أولًا التركيز لتخطي دور المجموعات، ثم استكمال المشوار نحو اللقب".

وأتم: "دائما أقول للاعبي فريقي أن كل لاعب منهم مهم بالنسبة للفريق وكل فرد يكمل الآخر داخل الفريق، وتفوقنا على بيراميدز من عامين في الكونفدرالية لا يعني أننا المرشحون للفوز غدًا، خاصة أن بيراميدز اختلف حاليًا عن العامين الماضيين، الدليل على ذلك امتلاكهم لاعب بقدرات كبيرة مثل فيستون ماييلي".

لاعب مازيمبي: سنبذل قصارى جهدنا لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الغد

وفي المقابل أكد جلودي ليكومزا، لاعب مازيمبي الكونغولي، جاهزية فريقه لبداية مشواره في دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا، بمواجهة بيراميدز.

وقال ليكومزا في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي: "لا يوجد مباراة سهلة في دوري الأبطال، ونعلم أننا في حاجة لبذل الكثير من الجهد خلال البطولة من أجل حصدها".

وتابع: "نستعد للبطولة منذ فترة طويلة ونعمل بجهد من أجل تقديم أفضل ما لدينا، وحصد اللقب وإسعاد جماهيرنا المتشوقة للتتويج".

وأردف: "سنبذل قصارى جهدنا من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الغد، تساعدنا في استكمال مشوارنا بشكل قوي في البطولة".

وأضاف: "خروجنا مبكرًا من بطولة الدوري الإفريقي، لا يمثل علينا أي ضغوطات في دوري الأبطال، لأنها كانت بطولة تحضيرية بالنسبة لنا قبل مشاركتنا في دوري الأبطال".

أقرأ أيضًا

بيراميدز يفتقد وليد الكرتي أمام مازيمبي بدوري أبطال أفريقيا

"سيغيب مبدئيًا أمام مازيمبي".. بيراميدز يوضح طبيعة إصابة مصطفى فتحي

فتح الله: عدم فوز بيراميدز بلقب لا يعني الفشل.. ولا نحتاج ضم فتوح

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg