جميع المباريات

إعلان

مرموش ضد صلاح.. سباق يونيو منتظر من أجل تاج القرن

صلاح

محمد صلاح وعمر مرموش

قد يصبح صيف 2024 تاريخي عند المحترفين المصريين وعلى الأخص للثنائي عمر مرموش نجم فريق آينتراخت فرانكفورت، ومحمد صلاح أسطورة نادي ليفربول وهداف "الريدز" الحالي.

مرموش - 25 عامًا - يقدم موسمًا رائعًا رفقة فريقه آينتراخت فرانكفورت والذي يُعد أهم أعمدة الفريق في الفترة الحالية، وهنا الأرقام خير دليل.

وشارك الدولي المصري والذي يُعد ضمن كتيبة المنتخب الأول مع المدير الفني الجديد حسام حسن، في 33 مباراة بكافة المسابقات مع ناديه الألماني.

مرموش ساهم بـ21 هدفًا سواء من حيث التسجيل أو صناعة الأهداف، فالمصري الدولي أحرز 15 هدفًا وصنع ستة أهداف آخرى.

ويرتبط الجناح المصري بعقد مع ناديه حتى صيف 2027، حيث جاء من فريق فولفسبورج بعد نهاية عقده في صفقة انتقال مجانية.

وكشفت صحيفة "بيلد" الألمانية، الشهر الجاري أن هناك اهتمامًا من بعض الأندية الإنجليزية لاستقدام مرموش في الصيف المقبل، حيث يأتي على رأس المرشحين فريق ليفربول.

وعادت صحيفة "بيلد" في الساعات الماضية لتكشف تطورات جديدة بشأن الدولي المصري، وأكدت الصحيفة أن نادي آينتراخت فرانكفورت لن يرحب ببيع اللاعب إلا في حال وصول عروض تقدر ما بين نحو 50 لـ60 مليون يورو.

وذكرت الصحيفة الألمانية، أن هناك اهتمامات من بعض الأندية الإنجليزية مثل ليفربول وتوتنهام هوتسبير ونيوكاسل يونايتد لاستقدام اللاعب.

وفي حال تمسك نادي آينتراخت فرانكفورت ببيع مرموش بهذه القيمة سيكون الدولي المصري أغلى لاعب في تاريخ المحترفين المصريين متفوقًا على قيمة انتقال محمد صلاح من روما إلى ليفربول في صيف 2017.

وكان صلاح انتقل إلى ليفربول في صيف 2017 في صفقة قياسية وقتها قدرت بقيمة 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين وضعت على شكل إضافات وحوافز حسب ما سيقدمه النجم المصري.

وبالانتقال إلى صلاح فالأخير أمامه صيف مهم والأسباب كثيرة أولها اقتراب نهاية عقده مع ناديه ليفربول وتحديدًا صيف 2025، وهنا على الإدارة الإنجليزية إما فتح المفاوضات من أجل تجديد التعاقد أو الاستجابة للعروض السعودية.

وتولى الأسكتلندي ريتشارد هيوز منصب المدير الرياضي لنادي ليفربول، حيث كشفت تقارير صحفية بريطانية وتحديدًا صحيفة "ديلي ميل" الأسبوع الماضي أن الإدارة الرياضية ستكون في مهمة حسم ملف التجديد لصلاح.

وكان صاحب الـ31 عامًا، قد تلقى عروضًا مغرية من الدوري السعودي وتحديدًا عن طريق فريق الاتحاد الذي خرج رئيسه أنمار الحائلي ليعلن عن وجود نية سابقة باستقطاب النجم المصري إلا أن الصفقة تعثرت لأسباب مالية.

وكانت تقارير صحفية بريطانية، كشفت في الصيف الماضي أن نادي الاتحاد قدّم عرضًا يتخطى حاجز الـ200 مليون يورو لضم قائد منتخب مصر الحالي.

وعاد اسم صلاح ليرتبط مرة أخرى بالانتقال للدوري السعودي حيث ازدادت الاهتمامات بخلاف نادي الاتحاد وتحديدًا عن طريق قطبي العاصمة الهلال والنصر واللذان يحاولان التعاقد مع نجم ليفربول.

وقالت تقارير صحفية إنجليزية في الفترة الماضية أن صندوق الاستثمار السعودي سيدخل بقوة من أجل حسم صفقة صلاح والتي لن تقل قيمة انتقاله عن 200 مليون يورو.

وفي حال حسم الصفقة بهذه القيمة سيكون صلاح على موعد مع التاريخ سواء على مستوى المحترفين المصريين نظرًا لعدم انتقال أي لاعب بهذه القيمة من قبل، وأيضا على المستوى العالمي حيث سيتواجد في الترتيب الثاني ضمن أغلى الصفقات تاريخيًا بعد نيمار والذي انتقل من برشلونة إلى باريس سان جيرمان صيف 2017 مقابل 222 مليون يورو.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

1 2
ليفربول

ليفربول

52

تسديدة من لاعب ليفربول داخل منطقة الجزاء تصطدم بقدم أحد لاعبي وست هام وتخرج على يمين حارس وست هام إلى خارج الملعب تصبح ركنية لليفربول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن