جميع المباريات

إعلان

سكولاري: وصلنا إلى 80% فقط من مستوانا في كأس القارات وجاهزون لملاقاة تشيلي

البرازيل

البرازيل تواجه تشيلي بثمن نهائي المونديال

 (د ب أ):

 قال لويز فيليبي سكولاري المدير الفني لمنتخب البرازيل لكرة القدم اليوم الجمعة أن فريقه وصل إلى 80% فقط من مستواه خلال بطولة كأس القارات التي توج بلقبها العام الماضي، لكنه أشار إلى أن الفريق جاهز تماما لمواجهة منتخب تشيلي غدا السبت في دور الستة عشر لنهائيات كأس العالم المقامة حاليا بالبرازيل.

وقال المدرب البرازيلي "أننا مازلنا نعمل مع الطاقمين البدني والطبي، من أجل المضي قدما في البطولة، والآن نحن مستعدون جيدا لخوض المراحل الإقصائية".

أضاف سكولاري "من الطبيعي أن نشعر بالقلق بعض الشيء ونحن نلعب في مرحلة خروج المغلوب، ليس فقط لأننا نلعب على أرضنا، ولكن أيضا لأننا لا يمكننا ارتكاب أي أخطاء من الآن فصاعدا".

من جانبه، تحدث تياجو سيلفا قائد المنتخب البرازيلي عن منتخب تشيلي حيث قال "إن العناصر الحالية في الفريق جعلت المنتخب التشيلي يذهب إلى آفاق جديدة، إنه أحد أفضل المنتخبات في المونديال، ويتعين علينا أن نكون حذرين للغاية حتى لا نتعرض لأي مفاجآت".

ورفض سكولاري الكشف عن القائمة الأساسية للمباراة، ولم يوضح ما إذا كان سيعتمد على اللاعب المخضرم مايكون في مركز الظهير الأيمن بدلا من دانييل ألفيش أم لا.

وقال سكولاري "أحد اللاعبين الاثنين سيشارك في المباراة، هذا أمر مؤكد، لا أعتقد أنه سيتم السماح لنا باللعب بـ12 لاعبا".

وأشاد سكولاري في نهاية حديثه عن نجم الفريق نيمار حيث قال "إنه لا يلعب من أجل أن يكون اللاعب رقم واحد في العالم ولكنه يلعب من أجل البرازيل، ولذلك فإن البرازيل بإمكانها أن تصبح الفريق رقم واحد في العالم".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg