جميع المباريات

إعلان

مدرب كوريا الجنوبية يتوعد لاعبيه قبل انطلاق المونديال

كوريا الجنوبية

كوريا الجنوبية

رويترز:

حذر هونغ ميونغ بو لاعبيه من تدريبات بدنية شاقة في معسكر بميامي الأميركية للوصول للمستوى المطلوب من أجل نهائيات كأس العالم لكرة القدم الشهر المقبل بعد هزيمة محبطة أمام تونس يوم الأربعاء.

وسيتوجه الفريق الكوري الجنوبي إلى أمريكا الجمعة ليواصل الاستعداد لنهائيات البرازيل حيث سيلعب ضمن المجموعة الثامنة في مواجهة روسيا /في 17 حزيران/يونيو والجزائر في 22 حزيران/يونيو وبلجيكا في 26 حزيران/يونيو.

والتوقعات منخفضة منذ الهزيمة بهدف نظيف أمام بطلة أفريقيا السابقة  الأربعاء حيث انكشفت عيوب دفاع كوريا الجنوبية وقال هونغ أن الفريق لا يزال أمامه عمل كبير لإنجازه.

ونقلت عنه وسائل اعلام محلية القول في مطار أنشيون "بعد مباراتنا الأخيرة حددنا ما نحتاج اليه في المعسكر سنتعامل مع المشاكل الموجودة في طريقتنا للذهاب ومواجهة أفضل اللاعبين في العالم سيكون على لاعبينا بذل جهد كبير في التدريب البدني وتحسين مهاراتهم الفردية".

وأضاف "التدريب في ميامي سيكون مهما للغاية بكل تأكيد وضعت برنامجاً يشمل بعض التدريبات الشاقة سنعمل أيضاً على تحسين الصلابة والقوة".

ورافق هونغ في الرحلة المدافع بارك جوو هو الذي استدعي للانضمام للتشكيلة المكونة من 23 لاعباً الخميس بعدما لم يظهر الظهير الأيسر كيم جين سو أي تقدم للتعافي من اصابته في أربطة الكاحل.

وبارك نفسه كان مصاباً بالتهاب في القدم وظهر هذا حين استبعد من تشكيلة كأس العالم لكن المدافع الذي يلعب في ماينتس الألماني يقول الآن أنه شفي تماماً.

وأضاف "لا أجد أي مشكلة في الركض أو التدريب بالحذاء ربما احتجت لوقت أطول للشفاء لكن المدرب هونغ وبقية الطاقم ساعدوني على التعافي في الوقت المناسب".

وأفضل ما حققته كوريا الجنوبية في نهائيات كأس العالم كان على أرضها حين تقاسمت الاستضافة مع اليابان واحتلت المركز الرابع.

لكنها في سبع مشاركات أخرى وصلت مرة واحدة لدور الستة عشر وكانت في جنوب افريقيا 2010 حين خسرت أمام أوروجواي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg