لا يوجد مباريات اليوم في كأس العالم

جميع المباريات

إعلان

"دون إذن".. نيمار ينشر محادثاته الشخصية مع ثلاثي البرازيل بعد توديع كأس العالم (صور)

نيمار

نيمار - مهاجم البرازيل

نشر النجم نيمار جونيور دا سيلفا، بعضًا من محادثاته الشخصية مع 3 من لاعبي المنتخب البرازيلي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، إنستجرام، كاشفًا السبب الذي دفعه إلى تسريب تلك الرسائل الخاصة لوسائل الإعلام.

منتخب البرازيل لم يتمكن من استكمال مغامرته في كأس العالم 2022، بعدما ودع على يد كرواتيا في دور ربع النهائي، بالخسارة (4-2) في ركلات الترجيح، بعد التعادل الإيجابي (1-1) في مباراة امتدت إلى 120 دقيقة.

نيمار ينشر محادثاته الشخصية مع ثلاثي البرازيل (صور)

وأقدم البرازيلي نيمار، على نشر بعض من المحادثات الخاصة بينه وبين الثلاثي ماركينيوس، تياجو سيلفا ورودريجو جوس، عبر حسابه الرسمي على إنستجرام.

وأوضح نيمار أنه تعمد نشر محادثاته مع سيلفا، ماركينيوس ورودريجيو، دون الحصول على إذن الثلاثي، حتى يوضح لجماهير البرازيل، كيف كان اللاعبون يرغبون في حصد لقب كأس العالم.

نيمار إلى ماركينيوس: "لن تغير ركلة الترجيح، فكرتي عنك"

وأهدر ماركينيوس، ركلة جزاء ترجيحية في مباراة كرواتيا، ليتسبب في خسارة المنتخب البرازيلي، الأمر الذي دفع نيمار إلى توجيه رسالة له: "لن تغير تلك الركلة الترجيحية، فكرتي عنك".

ورد ماركينيوس: "كنت أريد أن يسير كل شيء على ما يرام.. علينا أن نصبح أقوى، والوقت سيخبرنا ما تخبئه لنا كرة القدم".

نيمار إلى رودريجو: "هل أنت مجنون؟"

وفي الرسالة التي بعثها رودريجو إلى نيمار، اعتذر المهاجم البرازيلي صاحب الـ21 عامًا، على الركلة الترجيحية الضائعة في مواجهة كرواتيا، بربع نهائي مونديال 2022.

ورد نيمار: "هل تعتذر حقًا؟ هل أنت مجنون؟ من يمتلكون الشجاعة هم من يخطئون"، مضيفًا أنه يتوقع أن يتمكن رودريجو من المساهمة في المستقبل، بتتويج البرازيل في كأس العالم.

نيمار إلى تياجو سيلفا: "أردت أن أمنحك كأس العالم"

لن يتمكن تياجو سيلفا البالغ من العمر 38 عامًا، خوض نسخة جديدة من كأس العالم، لذا وجه له نيمار، رسالة: "كنت أريد حقًا أن أمنحك لقب كأس العالم".

ورد سيلفا على نيمار: "لا أصدق ما حدث، في كل مرة أتذكر فيها ركلات الترجيح، لا أتوقف عن البكاء".

يشار إلى أن منتخب البرازيل يواصل فشله في تحقيق لقب كأس العالم، منذ نسخة 2002.

شارك في مسابقة توقعات يلا كورة لمباريات كأس العالم واربح جوائز قيمة.. من هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن