جميع المباريات

إعلان

بيع 90% من تذاكر المونديال قبل شهر من انطلاقه

تذاكر مباراة مصر والجزائر

بيع 90% من تذاكر المونديال قبل شهر من انطلاقه

جوهانسبرج (وكالة الانباء الاسبلنية):

من المؤكد أنه أصبح بإمكان الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) تنفس الصعداء بعد زوال هاجسه الأكبر وهو أن تظهر الملاعب نصف خاوية في مباريات المونديال، وذلك بعد أن أعلنت جنوب أفريقيا بيع ما يقرب من 90% من تذاكر البطولة الأشهر التي تنطلق في 11 يونيو المقبل.

وجاءت البيانات الاربعاء على لسان جريج فريدريكس، العضو باللجنة المحلية المنظمة، والذي صرح لوكالة (سابا) المحلية أن هناك ما يقل عن 300 ألف تذكرة لا تزال مطروحة للبيع.

وأوضح المسئول أن المباريات التي ستقام على الملاعب بمدن نيلسبروت وبولوكوين وبورت إليزابيث شهدت أعلى معدلات الإقبال على شراء التذاكر، على الرغم من أنها لم تمثل عوامل جذب خلال المرحلة الأولى من طرح التذاكر.

ومما يبدو أن صعوبة حجز مكان للإقامة والانتقال إلى تلك المدن كانا السببين الرئيسيين في عزوف المشجعين عن شراء التذاكر وتكالبهم في البداية على شراء تذاكر المباريات التي ستقام في كيب تاون وديربان وجوهانسبرج.

وتشير البيانات إلى زيادة الإقبال على شراء التذاكر بشكل ملحوظ منذ بدء المرحلة الخامسة والأخيرة لبيع تذاكر المونديال في 15 أبريل الماضي، وخاصة بين مواطني جنوب أفريقيا الذين يمكنهم شرائها من أكشاك البيع بدلا من الموقع الالكتروني الرسمي للبيع.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg