جميع المباريات

إعلان

لوجانو يرفض "شبح ماراكانا" من أجل "تواضع" أوروجواي في البرازيل

لوجانو قائد أوروجواي

دييجو لوجانو قائد أوروجواي

(د ب أ):

 أكد دييجو لوجانو قائد منتخب أوروجواي لكرة القدم إن الفيديو المتداول في العالم عن "شبح ماراكانا"، والمستلهم من لقب كأس العالم 1950 الذي حققته أوروجواي في ريو دي جانيرو ، لم يلق قبولا لدى أفراد الفريق.

وقال اللاعب في تصريحات نشرتها اليوم العديد من وسائل الإعلام في بلاده "لا يروق لنا موضوع الشبح ، لأنه ليس ما نفكر به في المنتخب".

وعلق لوجانو بأنه تلقى العديد من الاتصالات من وسائل إعلام في البرازيل ودول أخرى جراء التأثير الذي أحدثه الشريط المصور ، الذي بدأ ينتشر في وسائل إعلام أوروجويانية أول أمس الأربعاء ، عندما ضمنت أوروجواي تأهلها إلى مونديال البرازيل 2014 على حساب الأردن.

وبالنسبة لقائد المنتخب "السماوي" : "المهم دائما هو التواضع على جميع الأصعدة ، وهذا لا يساعدنا على التواضع"، الذي كان أحد أهم السمات التي ميزت الفريق الذي يتولى تدريبه المدير الفني أوسكار تاباريز منذ عام 2006 .

وأعدت إحدى الوكالات الدعائية في مونتفيديو الإعلان التجاري لشركة عالمية متخصصة في الأدوات الرياضية ، وهو يظهر شبحا يرتدي رداء سماويا ورقم 50 على ظهره ، أثناء تجواله بأهم الأماكن في مدينة ريو دي جانيرو.

ومع وجود خلفية موسيقية برازيلية مميزة ، يمشي الشبح في الشوارع ويمر بالشاطئ ويصعد إلى مكان تمثال المسيح المخلص ، ويجوب بين حانات ومحطات للحافلات ، ويخيف بعض الأشخاص ويثير استغراب آخرين ، بين مدهوشين أو غير مستوعبين لما يرمز إليه.

وينتهي الأمر بالشبح بأن يصل إلى استاد (ماراكانا) التاريخي في ريو ، حيث حصد لاعبو السماوي اللقب الثاني في كأس العالم لبلادهم يوم 16 يوليو 1950 بالفوز على أصحاب الأرض 2/1 في واحدة من أشهر المباريات في تاريخ كرة القدم ، أطلق عليها "لطمة ماراكانا" أو "ماراكانازو".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

ما قبل المباراة
موناكو

موناكو

- -
برشلونة

برشلونة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg