جميع المباريات

إعلان

تقرير بالفيديو.. هدف كل يوم ونصف حصيلة رونالدو من طلقات بلاتر

رونالدو

رونالدو

كتب- أيمن جيلبرتو:

أشعل ستيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الاسباني بعد تصريحاته المثيرة للجدل أكتوبر الماضي.

وكان بلاتر قد أطلق تصريحات نارية خلال احدي مقابلاته الصحفية يوم 29 أكتوبر الماضي سخر منها من اللاعب البرتغالي الكبير أشار أنه ينفق الكثير من الأموال لتصفيف شعره، ويمشي وكأنه "عسكري" بينما أشاد بغريمة التقليدي الارجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني.

وتسببت تصريحات بلاتر المثيرة للجدل في غضب مسؤولي الاتحاد البرتغالي ونادي ريال مدريد، بجانب قيام رونالدو بإصدار بيان عبر صفحتة الرسمية على الفيس بوك ينتقد فيها تصريحات السويسري، وأصبح الحديث في الوسط الرياضي عن تفضيل الفيفا للارجنتيني ميسي على حساب البرتغالي رونالدو.

ودفع هذا لتقديم بلاتر إعتذارات متتالية للجميع في تلك الفترة، وظهر مجددا ليُشيد بمستوي البرتغالي خلال مباريات منتخب بلاده أمام السويد بتصفيات المونديال.

ولم يتوقف رونالدو كثيرا عند هذا التصريح، بل وكأنه جاء طوقا للنجاه بالنسبه له حيث اشتعل وتوهج وتطور مستواه بصورة بالغة هذا الموسم بعد هذا التصريح عن انطلاقته في بداية الموسم.

ويرصد لكم Yallakora.com من خلال هذا التقرير مدعوما بالفيديو كيف إنتفض رونالدو عقب طلقات بلاتر حتي الأن ليحرز 13 هدف في 20 يوم، بواقع هدف كل 36 ساعة.

- أحرز رونالدو "هاتريك" مباراة ريال مدريد وإشبيلية التي انتهت لصالح الميرنجي 7-2، وقام البرتغالي بالاحتفال بـ"التحية العسكرية" ردا علي بلاتر في أول مباراة له عقب تصريحات السويسري.

- سجل البرتغالي "هدفين" في فوز الريال 3-2 على رايو فايكانو بالدوري الإسباني

- أحرز "هدف" وحيد خلال تعادل فريقة 2-2 أمام يوفنتوس الايطالي بالجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

- أضاف لرصيده "هاتريك" جديد في فوز ريال مدريد 5-1 على ريال سوسيداد بالدوري الاسباني.

- واصل رونالدو تألقة بـ"هدف" الفوز الوحيد لمنتخب بلاده على حساب السويد بذهاب الملحق الأوروبي لكأس العالم

- سجل "هاتريك" رائع قاد به البرتغال لكأس العالم بالبرازيل 2014 في فوزهم 3-2 على السويد بإياب الملحق الأوروبي.

لمناقشة الكاتب عبر تويتر اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
موناكو

موناكو

- -
برشلونة

برشلونة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg